جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يارا: هنا أبلغ ذروة جرأتي.. وهكذا أصنع السعادة في حياتي

الاربعاء 01 مايو 2013 | 11:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
267
يارا: هنا أبلغ ذروة جرأتي.. وهكذا أصنع السعادة في حياتي

انتهت النجمة اللبنانية من جلسة تصوير وذلك بقصر سرسق التاريخي في الأشرفية لصالح إحدى ماركات العطور العالمية باعتبارها وجهاً إعلانياً لهذه الماركة.

يارا وصفت علاقتها بالعطور بأنها علاقة حب، وعنها قالت: «تلازمني القارورة التي أتعطر منها في كل مكان وفي كل الأوقات، أتدثر بالعطر نفسه نهاراً وليلاً»، وأضافت: «أضعه قبل ارتداء الملابس وبعدها وكيف ما كان، ليلاً نهاراً، العطر هو اللمسة الأولى والأخيرة حين أتحضر للخروج من المنزل».

اللون الأحمر له وضع خاص في حياة يارا التي أعربت عن غرمها به قائلة: «الأحمر قصتو قصة، هو يختارني، لا أخطط لانتقاء الأزياء الحمراء، لكن حين ألمح سترة أو فستاناً أحمر انجذب تجاهه بشكل تلقائي، لا يمكن أن أدير ظهري للون الأحمر وانجذابي له غير مخطط وعفوي».

وفيما يتعلق بمظهرها، وصفت النجمة اللبنانية ذروة جرأتها باللونية، وأوضحت ذلك قائلة: «هي جرأة لونية كارتداء الفستان الأخضر أو الفوشيا، وغير متعلقة بالتصميم، لا أغيّر لون شعري، وهو بني داكن على الدوام، تجرأت واعتمدت اللون الأحمر في تصوير أغنية «ما يهمك»، لكنني أعدت الأمور إلى نصابها في اليوم التالي».

وأضافت:«التخلي عن اللون البني يعني الالتزام بوضع الماكياج، وهذا ما لا أحبه، لست مهووسة بوضع المساحيق، أعرف ذروة جرأتي في الأغاني المصوّرة، لكنني بطبعي خجولة خصوصاً في اللحظات الأولى من صعودي إلى المسرح».

«اصنع عالمك السعيد» هي العباره التي ترافق العطر الجديد الذي تشارك النجمة اللبنانية في إطلاقه، وعن كيفية صناعة السعادة في حياتها قالت يارا: «من خلال الأغاني التي أختارها وأدقق في تفاصيلها، أحضر حالياً لألبومي الجديد، وأفكر مسبقاً بالأغنية المصورة والمخرج مستشيرة المقربين والمتخصصين، أريد أن أقدم عملاً يسعدني ويسعد جمهوري».