جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دنيا بطمة: الزفاف حلم يراودني.. ولن أنسى هذه الليلة من حياتي

الاربعاء 01 مايو 2013 | 01:38 مساءً
القاهرة - Gololy
416
دنيا بطمة: الزفاف حلم يراودني.. ولن أنسى هذه الليلة من حياتي

مشاعر مختلطة جالت إحساس النجمة المغربية دنيا بطمة بعد وقوفها على مسرح Arab Idol كفنانة وضيفة شرف وليست متسابقه كما كانت في الموسم الأول من البرنامج.

دنيا أعربت عن إحساسها عند مشاركتها في الحلقة الماضية من Arab Idol2 قائلة: «هناك إحساس غريب راودني قبل الصعود إلى المسرح، فكانت هناك مشاعر مختلطة بين السعادة، والخوف، والفخر بأني اليوم وصلت إلى مكان طالما حلمت به، ولكن ما أن صعدت بخطواتي الأولى على المسرح حتى عاد نفس الإحساس القديم، وشعرت بأني متسابقة تنتظر رأي لجنة الحكم على أدائها».

من أبرز اللحظات التي مرت على ذاكرة دنيا بمجرد صعودها على المسرح ليلة إعلان نتائج الموسم الأول، والتي فازت فيه كارمن سليمان بالمركز الأول، وعن هذه الليلة قالت بطمة التي حلت بالمركز الثاني: «تلك ليلة لن أنساها في حياتي، فقد مرت تلك اللحظات وكأنها دهر كامل حتى إعلان النتيجة، فالتحدي كان كبير جداً والمنافسة كانت قوية بيني وبين كارمن، ولكن في النهاية باركت لها فوزها وكنت سعيدة بما وصلت اليه».

وفي الوقت الذي أوضحت فيه دنيا أن مشروع الزواج «مؤجل»، لم تنكر أن «الزفاف» حلم يراودها، خاصة بعدما أطلت مؤخراً بمجموعة من ملابس العروس المغربية من تصميم صديقتها مصممة الأزياء هدى محمد.