جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسباب رحيل حسام البدري عن الأهلي كما كشفها شوبير

الخميس 02 مايو 2013 | 09:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
466
أسباب رحيل حسام البدري عن الأهلي كما كشفها شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن هناك اتجاها قويا لأن يكون محمد يوسف المدرب العام الحالي، هو المدير الفني القادم للنادي الأهلي، في تكرار لتجربة المدير الفني لبرشلونة الإسباني فيلانوفا، الذي كان مساعدا لجوارديولا قبل أن يصبح الرجل الأول عقب رحيل جوارديولا عن تدريب الفريق الكتالونى.

شوبير أكد خلال تصريحات تليفزيونية، وجود خلاف بين حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي، ولجنة الكرة، فيما يتعلق بعقد صفقات سوبر كما كان يحدث أيام البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للأهلي، حيث يطالب البدري إدارة الأهلي بتوفير نصف الإمكانيات التي كانت توفرها فترة تولي جوزيه.

حارس مرمي الأهلي والمنتخب السابق، شدد على أن البدري لم يوقع حتى الآن عقود تدريب فريق أهلي طرابلس الليبي بالرغم من العرض المالي المغري الذي يبلغ 6 أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي، بالإضافة إلى تمسك إدارة الفريق الليبي بالتعاقد معه.

وكشف أن المدير الفني الذي سيخلف حسام البدري في تدريب النادي الأهلي سيكون مديرا فنيا مصريا، ولا صحة لما يتردد عن دخول الإدارة الحمراء في مفاوضات مع مدربين أجانب، مشيراً إلى أن مختار مختار وعبد العزيز عبد الشافي من أبرز المرشحين لتدريب الأهلي في حال عدم الاستعانة بيوسف، مؤكداً أن أسهم مختار الأعلى .