جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تخصيص جناح فندقي كامل احتفالاً بطفل كيت ميدلتون

السبت 04 مايو 2013 | 11:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
278
تخصيص جناح فندقي كامل احتفالاً بطفل كيت ميدلتون

نظرا للاستعدادات الكبيرة، في إطار الاحتفالات التي تستعد لها الأسرة المالكة في إنجلترا لاستقبال المولود الأول للأمير ويليام ودوقة كمبريدج كيت ميدلتون، فقد أقام أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة البريطانية لندن جناحاً خاصاً لحضانة الأطفال.

جناح الحضانة في فندق جروفنر هاوس، استغرق ستة أسابيع وصممته شركة دراجونز والتون للتصميم، والتي كلفتها العائلة الملكية البريطانية من قبل بإنشاء غرف حضانة للأمير وليام وشقيقه الأمير هاري، والأميرة بياتريس وشقيقتها الأميرة يوجيني.

صحيفة «إيفننج ستاندارد» قالت: إن فندق جروفنر هاوس وسط لندن أقام جناح الحضانة الجديد، والذي يكلّف 2230 جنيهاً استرليني، أي ما يعادل 3456 دولاراً، في الليلة الواحدة ليتزامن مع ولادة الطفل البكر لدوق ودوقة كمبريدج في يوليو المقبل، مضيفة أن الفندق حوّل واحداً من أجنحته الأكثر تميزاً إلى جناح عائلي للحضانة وزوّده بأثاث مفصّل حسب الطلب صُنع يدوياً وبلغت قيمته 26 ألف جنيه استرليني، بما في ذلك سرير طفل استغرق إنتاجه خمسة أيام ويحتوي على كرسي للتغذية ودمى قيمتها 1400 جنيه استرليني.

الصحيفة أشارت إلى أن الزبائن الذين سيقيمون في جناح الحضانة سيستفيدون من خدمة خاصة على مدار الساعة لتلبية احتياجات الطفل مثل توفير والمربيات، ولائحة طعام خاصة بالطفل، وميزات كثيرة أخرى.