جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدي رزق: حمدين يعاني إسهالا حادا في التحليلات

الاثنين 06 مايو 2013 | 12:54 مساءً
القاهرة - Gololy
338
حمدي رزق: حمدين يعاني إسهالا حادا في التحليلات

وجه الكاتب الصحفي حمدي رزق اللوم للمرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي، وذلك لتفرغه لتحليل  ألعاب الرئاسة البهلوانية، على حد قوله.

رزق قال إن حمدين بكامل لياقته البدنية والفنية، قرر القعود على الدكة، على الرغم من إنه هداف جامد، وجاهز تماما للعب، والمباراة فى ملعبنا، والخصم خائر تماما، خلّص بنزين، لماذا يحجم عن لعب المباراة بكاملها، المباراة صارت قاب قوسين أو أدنى.

وأضاف إن التعاقد الشعبي مع حمدين ليس لتحليل المباريات، بل أن يكون هداف الفريق، رأس حربة فريق الإنقاذ بعد تألقه فى مركز رأس حربة التيار الشعبي، فمهمة المهاجمين اقتحام منطقة الجزاء واختراق تحصينات الخصم، التلاعب بدفاعاته، تسجيل الأهداف، وإشعال المدرجات بألعاب ذكية وملعوبه، تسديدات هائلة في المقص الرئاسي، ولولبيات متقنة من فوق رؤوس الاتحادية، وأرضيات زاحفة على يمين مرشد الإخوان، لو فعلها حمدين لاحتفظ بلقب الهداف، خاصة أنه يرتدى فانلة الزعيم ناصر.

وتابع: «حمدين في الفترة الأخيرة يعانى إسهالا حاداً في التحليلات، وكأنه المحلل الرسمي «المعارض»، كل تصرف رئاسي عاقل أو مجنون، كل هفوة رئاسية، كل قرار، كل استقبال، كل زيارة خارجية، عيد، فرح، طهور، التحليلات جاهزة، جمل فارغة من المضمون، لا تسمن ولا تغنى من جوع لمعارضة حقيقية».

واختتم مقاله – بجريدة المصري اليوم-: بتوجيه رسالة لحمدين قائلا: «يا حمدين لا تويتر ملعبك، ولا الفيس بوك يسعك، ولا الفضائيات تعوض غيابك عن الملاعب، مكانك جوه منطقة الست ياردات، ألم تشتق إلى لباس الملعب يا رجل؟! هل ولفت على رابطات العنق الحرير؟! الصيف قادم، اخلع عنك معطفك، انزل من سيارتك، ارجع للرمح مع الشباب في الطرقات، لم الناس فى الميدان ليوم موعود، 30 يونيو، النكسة الثانية، بص إلى اليسار، جماهير حمراء على أحر من الجمر مولعة المدرجات، جماهير تحرك الجبل، واحد.. اتنين.. حمدين صباحى فين؟ سيبك من تكييف الأستوديو التحليلي، انزل الميدان يا حمدين».