جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نير بن أرتسي: أوباما زار إسرائيل من أجل دفعها للحرب مع إيران

الاثنين 06 مايو 2013 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
302
نير بن أرتسي: أوباما زار إسرائيل من أجل دفعها للحرب مع إيران

طالب الحاخام اليهودي نير بن أرتسي اليهود الموجودين خارج الأراضي الإسرائيلية بالعودة إلى إسرائيل، مدعيًا أن الله لن يحميهم خارجها، ولكنه سيحمي فقط اليهود الموجودين داخل الأراضي الإسرائيلية.

بن أرتسي نشر على موقع «كيكرشبت»قائلاً: «إن الوضع الاقتصادي في العالم غير مستقر،ولن يكون مستقر مستقبليًا، ولكنه سيكون مستقر فقط في إسرائيل إلى أبد الآبدين».

الحاخام اليهودي أضاف: «إن زيارة أوباما إلى إسرائيل جاءت من أجل مصلحة الولايات المتحدة الأمريكية لأنه يعرف أن لاشيء يفوق العقل اليهودي وأن ليس هناك بديل له».

كما تابع: أمريكا تتجه إلى إسرائيل من اجل دفعها إلى حرب مع إيران التي من شأنها تهديد السيادة العالمية للولايات المتحدة الأمريكية بسبب سعيها لتطوير مفاعلها النووي والوصول إلى قنبلة نووية، وهذا القرار تأخذه إسرائيل فقط بنفسها وليس تحت أي ضغط من أي دولة أخرى حتى ولو كانت الولايات المتحدة الأمريكية.

بن أرتسى وصف الأوضاع داخل مصر بزجاجة المياه الغازية المملوءة عن آخرها، وأنه في حالة تحريك غطاؤها قليلاً فأنها ستفور وتغرق من حولها، مطالبا إسرائيل بالاستعداد الكامل لاحتلال مصر اقتصادياً وعسكرياً إذا لزم الأمر.