جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرح يوسف: منّ انتقد قبلتي مع واكد «مريض نفسي»

الثلاثاء 07 مايو 2013 | 10:29 صباحاً
القاهرة - Gololy
1970
فرح يوسف: منّ انتقد قبلتي مع واكد «مريض نفسي»

أيدت الفنانة المصرية الشابة فرح يوسف مطلب بعض النجوم بإلغاء الرقابة على المصنفات الفنية، موضحة أن ذلك لا يعني زيادة حدة المشاهد الساخنة.

فرح بررت موافقتها على هذا المطلب قائلة: «لابد بعد الثورة أن نطلق العنان والحرية لإبداعنا وألا نعمل تحت ضغط أن أمامنا مساحة ما، ولا يجب أن نتعدى كما يقال السقف، فهذا شيء لا يمت للفن بشيء، لذا أنا مع ضرورة إلغائها وأتمنى أن يتم تطبيق هذا القرار».

وأضافت: «لا اقصد بإلغاء الرقابة أن أقول إننا نقدم أفلاما إباحية فنحن مهما تطورنا ومهما وصلنا لدينا عادات وتقاليد وموروثات ثقافية نابعة من إننا مجتمع شرقي لا يجب معه أن نتخطى التقاليد، وأنا مع مبدأ الوسطية في كل ما نفعله في حياتنا».

الممثلة الشابة دافعت عن القبلة الساخنة التي جمعها بالممثل المصري عمرو واكد في فيلمهما الجديد «الشتا ايللي فات» قائلة: «القبلة لم تكن كما يقال مقحمة في الأحداث، ومن يتحدث عن القبلة وأنها كانت ساخنة وما إلى ذلك هو شخصية مريضة نفسيا، لأنه بذلك يكون قد ترك الفيلم بأحداثه ورسالته ومعانيه وركز على قبلة كما لو أنني أول فنانة تؤدي قبلات على الشاشة فسعاد حسني، نادية لطفي، نادية الجندي وكل فنانات الزمن الماضي قدمن قبلات ولم يتعرضن لأي هجوم».