جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجمات إرتدين فستان الزفاف على الشاشة بدلاً من الواقع.. منّ كانت الأجمل؟

الاربعاء 08 مايو 2013 | 12:33 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
5081
نجمات إرتدين فستان الزفاف على الشاشة بدلاً من الواقع.. منّ كانت الأجمل؟

ارتداء فستان الزفاف هو الحلم الذي تكاد تتفق عليه كل فتيات العالم بغض النظر عن مستوياتهن الاجتماعية، التعليمية أو حتى المهنية.. ولأن النجمات تقدمن أدوار فنية مختلفة، سنحت لبعضهن الفرصة لتجربة هذا الشعور سواء في السينما أو التليفزيون أو حتى مشهد في فيديو كليب على الشاشة.

وإذا اعتبرنا أن هذه التجربة كانت «بروفة» ليوم زفاف النجمة الحقيقي.. ففي رأيك من ستكون الأجمل ليلة زفافها عندما تحقق حلمها على أرض الواقع؟..

فستان الزفاف الذي ارتدته النجمة المصرية مي عز الدين كان «حديث» مشاهدي فيلم «عمر وسلمى»، نظراً لتصميمه الجديد البسيط، وكتابة كلمة «I Love U» عليه، والذي انتشر بعد ذلك بين الفتيات المقبلات على الزواج.

لم تحظ الفنانة المصرية منة شلبي بفرصة واحدة لتجربة فستان الزفاف الأبيض، فبالإضافة لظهورها به في فيلم «أبو العربي»، كانت لها مشهد به أيضاً في نهاية فيلم «بنات وسط البلد».

وبعيداً عن فستان الزفاف الأبيض، اختارت الفنانة المصرية حورية فرغلي أن يكون فستان زواجها في مسلسل «حكايات بنات» باللون الذهبي، والذي لاقى إعجاب الكثير من الفتيات ونفذن تصميمه في أفراحهن.

3 أعمال ارتدت فيهم الممثلة المصرية الشابة أيتن عامر الفستان الأبيض، فبالإضافة لمسلسل «الزوجة الرابعة»، وفيلم «حصل خير»، من المقرر أن تظهر به أيضاً خلال مسلسلها الجديد «الزوجة الثانية»، والذي يعود تصميمه لفترة الستينات من القرن الماضي.

لوكات مختلفة ظهرت بها المطربة العراقية شذى حسون في كليبها «منو لما عنده ماضي»، كان أبرزها عندما أطلت كعروس في فستان زفاف أبيض مميز لاقى إعجاب جمهورها.

عاشت النجمة التونسية درة حلم الزفاف مع الفنان المصري نضال الشافعي، وذلك في أحداث جمعتهما ضمن مسلسل «لحظات حرجة».

مسلسل «الإخوة الأعداء» هو العمل الذي ظهرت فيه الممثلة المصرية منة فضالي بفستان الزفاف، حيث بدت في الفرح في منتهى السعادة الإنطلاق وكأنها عروسة حقيقية.

فستان زفاف أسطوري ظهرت به الفنانة اللبنانية إليسا في كليب أغنية «ع بالي»، حيث جاء باللون الذهبي المائل إلى البني، وتميز بطرحة مختلفة وجديدة تتناقلها الفتيات حتى الآن.

رغم ظهور«الحمار» في الكليب، إلا أن ذلك لم يخطف الأنظار من جمال الفنانة اللبنانية رولا سعد كعروس في ليلة زفافها، وذلك ضمن كليب أغنية «المتجوز الله يزيده».

في أول فيديو كليب لها، اختارت النجمة المغربية دنيا بطمة أن تكون عروسة، حيث ظهرت بفستان زفاف فضي مميز في الكليب الخاص بأغنية «بدري».

«إيدك» هي الأغنية التي ظهرت في الكليب الخاص بها النجمة اللبنانية نجوى كرم بفستان زفاف أبيض خطفت به قلوب جميع الفتيات.

وبمناسبة إقبالها على خطوة الزواج، ظهرت الفنانة التركية بيرين سآت بفستان الزفاف الأبيض ضمن مسلسليها «العشق الممنوع» في دور «سمر»، و«فاطمة» في دور على نفس اسم المسلسل.