جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عثمان «على مر الزمان» في علاقة خاصة مع الخيل.. صور

الاربعاء 08 مايو 2013 | 11:26 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1083
عثمان «على مر الزمان» في علاقة خاصة مع الخيل.. صور

أطلق عليه البعض لقب «الطفل المعجزة» في تركيا، وفاز بجائزة أفضل ممثل طفل لعام 2012.. إنه الممثل الذي فاز بقلوب المشاهدين في تركيا والوطن العربي أمير بركي زنجدي الشهير بـ«عثمان» في المسلسل التركي الشهير «على مر الزمان».

بالرغم من خبرته التمثيلية الضئيلة والتي لا تزيد عن عمل واحد هو مسلسل «أينساك هذا القلب» عام 2009، إلا أن أمير تم اختياره من بين 200 طفل للقيام بدور «عثمان» في مسلسل «على مر الزمان» لينطلق بعدها في عالم النجومية، ويصبح من أهم النجوم الأطفال لدي منتجين تركيا.

عثمان-8 أعوام- بدأ حياة النجوم والأضواء عبر عروض الأزياء، حيث سجله والده كعارض أزياء بإحدى شركات الدعاية والإعلان منذ أن كان عمره سنتان، وقد صور العديد من الأعلانات التجارية، ليبدأ بعدها مشواره التمثيلي، حيث يصور حالياً أول بطولة سينمائية له، وهو فيلم « الحيثيون، وسر الميدالية» من نوع الفانتزيا، ومن المقرر إطلاقه قريباً.

أمير نجح في جذب قلوب وعقول المشاهدين بأدائه وإحساسه وعفويته، وإبداعه في أداء الدور الذي تطلب منه أن يكون رواي المسلسل الذي تبدأ أحداثه في فترة الستينات.

ولأنه نم أهم نجوم تركيا حالياً، يحرص عثمان على التواصل مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد نشر مؤخراص صور تجمعه بالخيل، حيث ظهر يداعبها ويلعب معها وكأن علاقة خاصة جمعتهما.

 

عثمان - على مر الزمان
عثمان - على مر الزمان
عثمان - على مر الزمان
عثمان - على مر الزمان