جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مجدي الجلاد: لن أمنحك شرف التحقيق معي

الجمعة 10 مايو 2013 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
351
مجدي الجلاد: لن أمنحك شرف التحقيق معي

أعلن الكاتب الصحفي المصري مجدي الجلاد رفضه المثول أمام الناب العام طلعت عبد الله في قضية اتهامه بنشر أخبار كاذبة، وذلك لعدم اعترافه بشرعيته.

الجلاد وجه حديثه لعبد الله قائلا: «لن أقف أمامك ولو طوقوني بالسلاسل والجنازير.. لن أمنحك شرعية فقدتها منذ اللحظة الأولى لوضعك على مقعد لا تستحقه.. لن أمنحك شرف خصومتي.. فالخصومة شرف.. وخصومة «الكلمة» شرف لا يناله إلا أصحاب الشرعية!.. كيف تطلب أن أمثل أمامك وأنت فاقد للشرعية؟!.. ثمة أشياء يا «طلعت» لا تباع ولا تشترى.. وثمة مبادئ أقوى من سلطاتك، وأعز من سلطانك.. فليكن السجن ثمناً للحرية.. وليكن القضاء حكماً بيننا..!».

الكاتب أكد أنه سيذهب إلى ساحة القضاء راضياً، وسيمثل أمام من يعصبون أعينهم وصولاً إلى العدل، مشيرا إلى إنه مهما كان حكم القضاء سيحترمه؛ لأن الشرعية لا تُمنح من الحاكم، وإنما من الشعب.

واختتم مقاله -بجريدة الوطن- بقوله: «أيها النائب العام.. أنت أحلتني إلى القضاء.. وأنا كنت أريد ذلك؛ لذا لم أذهب إليك.. لم أمثل أمامك.. ولن يحدث إلا إذا أمرت بالقبض علىَّ.. وحتى لو فعلت.. لن أنطق بكلمة أمامك.. فنحن قوم نختار مَن يحكم بيننا.. وأنا اخترت القضاء الشامخ.. ولن أمنحك شرف التحقيق معي.. هل فهمت؟!.. أرجو ذلك».