جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيق اللاعب ويلفريد زاها.. رئيس عصابة

الجمعة 10 مايو 2013 | 03:29 مساءً
القاهرة - Gololy
758
شقيق اللاعب ويلفريد زاها.. رئيس عصابة

في الوقت الذي يستعد فيه النجم الشاب ويلفريد زاها، للدفاع عن ألوان قميص مانشستر يونايتد فريقه الجديد خلال الصيف المقبل، تم الكشف عن أن شقيق اللاعب والذي يدعى "هيرفيه زيلتور" يترأس إحدى العصابات المشهورة في العاصمة لندن.

زيلتور عرف عنه قيامه وعصابته بعمليات سرقة ونهب كبيرة في لندن، وأنه تعرض للسجن في العام 2007 لمسئوليته عن عمليات طعن أشخاص وإطلاق نار وسرقات في جنوب لندن، وذلك بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، حيث علقت الصحيفة قائلة: "يبدو أن الأمور كادت أن تكون مختلفة للغاية بالنسبة للاعب لو صار على نفس الطريق التي سلكها شقيقه".

ويلفريد زاها المولود في ساحل العاج، ودع جماهير كريستال بالاس في أخر مباراة له مع الفريق، وذلك قبل الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل.

زاها صاحب الـ 20 عاما كان قد وقع على عقد انضمامه للشياطين الحمر في يناير الماضي، على أن ينضم لصفوف الفريق مطلع الموسم القادم مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، وقال زاها فى تصريحات صحفية "لقد ربطت وسائل الإعلام اسمي كثيرا بنادي أرسنال، وبالفعل كنت أرحب بالانتقال له، لكني لم أتوقع أبدا أن يتفاوض مانشستر يونايتد لضمي، فبالنسبة لي أرسنال فريق رائع، لكن يونايتد هو الأفضل في العالم".

ويلفريد زاها
ويلفريد زاها