جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد حديثها لـ Gololy.. نقيب السينمائيين يستقبل فايزة عبدالجواد في مكتبه.. صور

الاثنين 13 مايو 2013 | 01:05 مساءً
القاهرة - إبراهيم عبدالرازق
805
بعد حديثها لـ Gololy.. نقيب السينمائيين يستقبل فايزة عبدالجواد في مكتبه.. صور

بعد المقابلة المسجلة التي أجراها Gololy مع الحاجة فايزة عبد الجواد، أشهر كومبارسات السينما المصرية، واستعرضت خلالها المشكلات التي تواجهها وتوقفها عن العمل بسبب مرضها منذ عدة سنوات.

لاقى هذا اللقاء المسجل ردود أفعال إيجابية من قبل نقيب السينمائيين وأعضاء مجلس النقابة وتم ترتيب لقاء للحاجة فايزة مع مسعد فودة نقيب السينمائيين من خلال الزميل إبراهيم عبدالرازق الذي أجرى المقابلة مع الحاجة فايزة في منزلها.

وقد لعب الفنان الكوميدي محمد الصاوي، عضو مجلس النقابة، دورا هاماً في ترتيب لقاء الحاجة فايزة بنقيب السينمائيين خاصة بعد علمه بالمشكلة من خلال الحوار الذي أجراه Gololy معه.

ونحن بدورنا كأسرة تحرير، نتوجه بالشكر للنقابة على استجابتها السريعة وحرصها على الاهتمام بحل مشاكل السينمائيين، خاصة كبار السن منهم أو الذي تعرضوا لظروف أجبرتهم على التوقف عن العمل.

هذا وقد قرر فودة عقب استقباله الحاجة فايزة منحها عضوية شرفية بنقابة السينمائيين، كما وعد بتكفل كافة مصاريف العلاج التي تحتاج إليه ووعد بمخاطبة السيد وزير الثقافة للعمل على صرف معاش من الدولة لها تقديرا لمجهودها وأعمالها.

وكذلك مخاطبة الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة لمساعدتها في توفير مصدر للرزق يضمن حياة كريمة لأشهر كومبارس في السينما المصرية.

اقرأ وشاهد حوار Gololy مع فايزة عبدالجواد

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] الحاجة فايزة الجواد في مكتب مسعد فودة نقيب السينمائيين[/caption]

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] محرر Gololy إبراهيم عبدالرازق في مكتب نقيب السينمائيين مسعد فودة بصحبة الحاجة فايزة عبدالجواد[/caption]

فايزة عبد الستار مع نقيب السينمائيين مسعد فودة
فايزة عبدالجواد