جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السجن في انتظار سيلفيو بيرلسكوني لحفلاته الماجنة مع القاصرات

الثلاثاء 14 مايو 2013 | 11:33 صباحاً
القاهرة - Gololy
367
السجن في انتظار سيلفيو بيرلسكوني لحفلاته الماجنة مع القاصرات

طالبت وكيلة نيابة ميلانو إلدا بوكّاسينى، في ختام مرافعتها المحكمة بالحكم بالسجن 6 سنوات على رئيس الوزراء الأسبق سيلفيو بيرلسكوني، في القضية التي تحمل اسم الفتاة المغربية الشهيرة بـ"روبى"، وذلك بتهمة تشجيع دعارة القاصرين.

الادعاء جاء بعد مشاركة الفتاة غير البالغة في سهرات بمقر إقامة بيرلسكوني، وتحدثت وكيلة النيابة عن أدلة على ممارسة بيرلسكونى الجنس مع الفتاة رغم إدراكه عدم بلوغها بعد.

ممثلة الادعاء العام إلدا بوكاسيني قالت: إنه من الممكن أن بيرلسكوني كان يدعو بانتظام عددا من العاهرات في حفلات "بونجا بونجا" الماجنة، التي كان يقيمها في فيلته بالقرب من ميلانو، وقد تم تأسيس "جهاز من طراز عسكري" لتفادي معرفة أي شخص بأنشطة "ك. م"، مضيفة لا يوجد شك أن "ك. م" مارست الجنس مع بيرلسكوني، وأنها استفادت من ذلك، وأن الادعاء أثبت وجودها عدة مرات في فيلا بيرلسكوني في العديد من العطلات الرسمية، مؤكدة أن المدعوة "ك. م" كانت عاهرة بالنظر إلى أنها كانت تحمل بحوزتها مبالغ نقدية كبيرة، بالرغم من أنها لم تكن تشغل وظيفة بأجر جيد.

وكانت محكمة الاستئناف في ميلانو قد أصدرت أيضا الأربعاء الماضي  8 مايو 2013 حكما بالسجن سنة واحدة على سيلفيو بيرلسكوني، بتهمة التهرب الضريبي في قضية ميدياست ومنعه من تولي أي وظيفة عامة لمدة خمس سنوات.

سيلفيو بيرلسكوني  - حماقات الساسة
سيلفيو بيرلسكوني  - حماقات الساسة