جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبدالرازق تدخل مستشفى الأمراض العقلية رمضان المقبل

الثلاثاء 14 مايو 2013 | 01:37 صباحاً
القاهرة - سمير العفيفي
504
غادة عبدالرازق تدخل مستشفى الأمراض العقلية رمضان المقبل

تحرص الفنانة المصرية غادة عبد الرازق دائما على أن تنهى تصوير أعمالها الدرامية قبل شهر رمضان بوقت كاف وهذا العام استطاعت مع المخرج محمد سامي أن تنتهي من تصوير أكثر من 12 ساعة حتى الآن من مسلسلها الجديد حكاية حياة.

تجسد غادة عبد الرازق في المسلسل الجديد شخصية سيدة تدعى حياة متزوجة من الفنان خالد سليم رجل الأعمال وهي من طبقة ارستقراطية ثرية جدا وتعانى من مرض انفصام في الشخصية وبسبب ذلك تدخل إحدى مستشفيات الأمراض النفسية والتي تديرها الفنانة نهلة سلامة.

أثناء إقامة حياة داخل المستشفى تلتقي بشخص بلطجي يجسد شخصيته الفنان سناء شافع وتنشأ بينهما علاقة صداقة تستمر طوال فترة إقامتها بالمستشفي والتي تزيد عن 10 سنوات وتخرج بعدها لتعيش مع ابنها الذي يجسد شخصيته أحمد مالك وهو الذي جسد دور ابنها أيضا في مسلسل مع "سبق الإصرار" في العام الماضي.

تتعرض حياة للعديد من المشاكل مع شقيقها رجل الأعمال الشهير ويجسد دوره الفنان أحمد زاهر والمغلوب على أمره أمام زوجته التي تجسدها نجلاء بدر صاحبة الشخصية القوية بين الأسرة والتي تسيطر تماما على زوجها وشقيقته الفنانة روجينا ولم تجد حياة أحد بجوارها سوى صديقتها إكرام والتي تقوم بدورها الفنانة اللبنانية رزان مغربي والتي تتمتع بالثقافة العالية وشخصيتها الجذابة وتدخل في مشاكل كثيرة من أجل صديقتها حياة حتى تحقق ما تتمناه لها.

يشارك في بطولة المسلسل الفنان طارق لطفي الذي يجسد دور طبيب أمراض نفسية يمتلك عيادة بالتجمع الخامس تتردد عليها الفنانة غادة عبد الرازق أو السيدة حياة والتي تعيش في شقتها بالقرية الذكية وتضم أيضا مكتب شقيقها رجل الأعمال الشهير أحمد زاهر أما منزل عائلتها فقد تم بناؤه بالديكور داخل بلاتوهات أكاديمية الفنون وتقوم المطربة شيرين عبد الوهاب بغناء تيتر البداية بأغنية بخاف من الغرور وتيتر النهاية بأغنية "مشاعر".