جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليكس فيرجسون: اعتزلت بسبب زوجتي

الثلاثاء 14 مايو 2013 | 11:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
261
أليكس فيرجسون: اعتزلت بسبب زوجتي

كشف الأسطورة الاسكتلندي أليكس فيجوسون، بعد احتفال فريقه مانشستر يونايتد بإحراز لقب الدوري الإنجليزي للمرة العشرين في تاريخه، بفوزه على ضيفه سوانسي سيتي 2-1 أنه اتخذ قرار اعتزال التدريب في نهاية الموسم الحالي من أجل زوجته، لكنه أكد أنه كان يعتزم الرحيل وهو في القمة.

فيرجسون كان قد فاجأ الجميع بإعلانه أنه سيعتزل التدريب في نهاية الموسم بعد أن أمضى 26 عاما ونصف مع مانشستر يونايتد، وقاده إلى الفوز بلقب الدوري المحلي 13 مرة، آخرها هذا الموسم، ثم كشف بعد مباراته الأخيرة في "اولدترافورد" أنه اتخذ هذا القرار خلال عطلة عيد الميلاد.

أسطورة التدريب الإنجليزية خلال حديث مع التلفزيون الرسمي ليونايتد، تحدث عن الأسباب التي تعلل توقيت إعلانه الاعتزال، قائلا: كان من المحتم أن يأتي هذا اليوم... لحسن الحظ أني سأعتزل وأنا فائز، كنت دائما أريد الاعتزال وأنا في القمة.

وفي رده على سؤال حول متى اتخذ قراره، أجاب فيرجسون: "عيد الميلاد، لم اخبر أبنائي بذلك حتى مارس وقد أخبرت شقيقي ليلة الثلاثاء، لم يكن سعيدا!"، وتابع "زوجتي كاثي كانت السبب، لقد فقدت شقيقتها في أكتوبر وأصبحت منعزلة كثيرا، كانت رأس الأسرة، ضحت بنفسها من أجلي ومن اجل أبنائنا الثلاثة وأحفادنا الذين يحبونها لدرجة الجنون.

وأضاف: كان لابد أن يأتي اليوم الذي أطوي فيه هذا الكتاب، كان من المهم جدا بالنسبة لي أن أخرج منتصرا، كنت أصلّي لأجل ذلك لأننا كنا متقدمين بفارق خمس نقاط في عيد الميلاد، لقد قمنا بتشغيل المحركات ولحسن الحظ أننا فزنا بسهولة.