جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

5 رسائل أسعدت فارس المدني قبل خضوعه للعملية الجراحية

الاربعاء 15 مايو 2013 | 11:46 صباحاً
718
5 رسائل أسعدت فارس المدني قبل خضوعه للعملية الجراحية

استقبل النجم السعودي فارس المدني 5 رسائل قبل خضوعه للعملية الجراحية التي أجراها عملت على رفع الروح المعنوية له وأعطته دفعه لاستكمال مسيرته في البرنامج.

أول رسالة كانت من النجمة السورية أصالة التي أثنت على صوته في تغريده منها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر كتبت فيها: «فيه ناس بصوتلهم لأنه بحس فيهم، واليوم السعودي كان رائع وبحته خيالية».

فارس رد عليها قائلاً: «افتخر بشهادة من فنانه عملاقة مثلك والله العظيم، أتمنى أكون عند حسن ظنك يا أحلى فنانه عربية»، بينما جاءته الرسالة الثانية من المطربة اللبنانية ديانا حداد قائلة في تغريدة لها: «الله على إحساس المتسابق فارس المدني».

نجم Arab Idol2 السعودي أعرب أيضاً عن سعادته برسالة حداد وكتب: «اعتز وافتخر بشهادة فنانة كبيرة مثلك الله يسعدك يارب».

نجمة الموسم الأول من Arab Idol المصرية كارمن سليمان غردت أيضاً على تويتر متمنيه لفارس أن يتجاوز أزمته الصحية وأن يقدم أداء ممتع الحلقة المقبلة، فرد عليها المدني قائلاً: «شكرا يا أحلى فنانة ما انحرم منك يارب».

الرسال الربعة كانت من المغربية دنيا بطمة قالت فيها «وابي ااقوول الف سلامه للزميل والموهبة والصوت السعودي الواعد فارس المدني ألف سلامه عليك وإن شاء الله ما تشوف شر»، أما الرسالة الخامسة فكانت عبارة عن تي شيرت أهدته معجبة لفارس قبل دخوله لغرفة العمليات مكتوب عليه: «ما تشوف شر يا فارس»، وهو التي شيرت الذي نشر المدني صورة له عبر تويتر.

فارس المدني
فارس المدني