جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشاجرة بين مارادونا والصحفيين.. فيديو

الخميس 16 مايو 2013 | 10:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
317
مشاجرة بين مارادونا والصحفيين.. فيديو

عاد النجم الأرجنتيني دييجو ماردوانا إلى بلاده، بعد فترة طويلة قضاها خارج البلاد، حيث وصل بصحبة صديقته الشابة روكيو أوليفا، متجهاً لرؤية ابنه دييجو فرناندو الذي ولد قبل 3 أشهر إثر علاقة مع فيرونيكا أوخيدا صديقته السابقة .

صحيفة " أولية الأرجنتينية " عرضت مقطع فيديو يوضح وصول مارادونا إلى مطار إيزيزا بالعاصمة الأرجنتينية، وسط حشد كبير من وسائل الإعلام وعدد من المشجعين والذين تهافتوا على تصوير مارادوانا وتوجيه الأسئلة له.

تقارير إخبارية تلفزيونية كانت قد أظهرت مارادونا حاد المزاج، وهو محاط بالميكروفونات ومنزعج من ومضات كاميرات التصوير، ووصف الصحفيين بأنهم "أشخاص سيئين" عقب سؤاله عن سبب زيارته وصاح قائلاً: إنه سيتحدث فقط مع أصدقائه من الصحفيين، فضلاً عن قيامه بتوجيه إهانات إلى صحفيين وركل مصورا بعد عودته إلى بوينوس ايرس في زيارة قادما من دبي حيث يعمل كسفير للرياضة، كما اتهم مسافر آخر على متن الرحلة التي أقلت مارادونا بإهانته ودفعه.

وكان صحفي قد صرح لإذاعة "لاريد" أن مارادونا أوقف السيارة التي كان يستقلها وجمع بعض الحجارة من على جانب الطريق، وبدأ يلقيها على سيارات الصحفيين وركل مصوراً في ساقه.