جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيفيان مراد: إنها «الأحقر».. وهكذا أتحصن من ولاد الحرام

الجمعة 17 مايو 2013 | 01:56 مساءً
القاهرة - Gololy
464
فيفيان مراد: إنها «الأحقر».. وهكذا أتحصن من ولاد الحرام

لم تنكر الفنانة اللبنانية فيفيان مراد خوفها من عين الحسود، لأنها مذكورة في القرآن، متمنية ألا تصيبها، وعن طريقتها في التحصن منها قالت: «لا فقط أصلي وأقول يارب، الله يبعد العيون والضربات وأولاد الحرام ».

أما عن طريقتها في قطع طريق أولاد الحرام أمامها فقالت الفنانة اللبنانية: «ربي يوفقني بأولاد الحلال الذين يسهرون على فني ويخافون على مصلحتي، هم أناس أرى صدق محبتهم في عيونهم، لا ألتقي بمن يكرهني، وحتى الآن الحمدلله لم أهاجم من أحد، أدرس تحركاتي وأنتبه أين أذهب ومع من أتعاطى وكيف، أنا متيقظة دائماً، صراحة مدير أعمالي كوّن حولي سياجاً، ممنوع أن يقترب مني أو يزعجني أحد».

فيفيان وصفت طريقة حياتها بالرايقة، وكشفت عن ملامحها بقولها: «أحب عالم الهدوء والطبيعة والفن والرياضة، بعيدة عن القيل والقال، وأحتكّ فقط بمن يفيدني في فني وحياتي، بعيدة عن السهر، أمضي وقتي بممارسة الرياضة والاستماع إلى الموسيقى».

الزواج ليس على قائمة فيفيان حالياً، وعن الحب قالت: «شخصياً لا أصدق موضوع الغرام، فالفنان لا يمكن أن يغرم»، ووصفت الخيانة بأنها «الأحقر» وبررت ذلك قائلة: «فيها كل المواصفات السيئة، من كذب وطعن في الظهر والاستخفاف بالمشاعر والكرامة».