جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمدي نجاد يهدد بكشف المستور

الجمعة 17 مايو 2013 | 04:12 مساءً
القاهرة - Gololy
312
أحمدي نجاد يهدد بكشف المستور

ردًا على الضغوط التي يواجهها مشائي مع الرئيس نجاد من قبل متشددي التيار المحافظ والأصوليين الموالين للمرشد على خامنئى، فقد هدد إسفنديار رحيم مشائى، المستشار الخاص ونسيب الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، بكشف الكثير من الحقائق للشعب إذا رفض مجلس صيانة الدستور ترشيحه للانتخابات الرئاسية المقررة منتصف يونيو المقبل.

مشائى قال: تعرضنا للكثير من الاتهامات، ورغم أننا رددنا عليها فإنها مستمرة، ونحن نعلم لماذا، وما الذي يجري خلف الستار ضدنا، وذلك بحسب قناة «روسيا اليوم».

الرئيس الإيراني أحمدي نجاد كان قد هدد بكشف ما لديه من وثائق إذا رفض المجلس المكلف بتأهيل المرشحين السماح لمشائي بخوض سباق الانتخابات، وأشار مستشار الرئيس إلى ما أسماه "صمته الطويل"، قائلا: صمتنا طويلا، ونحن نعرف المخطط، لكننا سنكشف بعض المستور إذا استمر ذلك، موضحاً أنه والرئيس لن يتركا الأمور تمضي كما يريد المحافظون المتشددون، وأعرب عن أمله ألا يضطر للتحدث عن القضايا ونكشفها للشعب إذا استمرت هذه الأجواء.

يذكر أن أنصار نجاد السابقون يطالبون مجلس صيانة الدستور برفض ترشيح مشائى الأوفر حظا في التيار الحكومي والرئيس السابق أكبر هاشمي رفسنجاني المدعوم من الإصلاحيين.