جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليكس فيرجسون يتلقى مجفف شعر هدية

السبت 18 مايو 2013 | 10:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
283
أليكس فيرجسون يتلقى مجفف شعر هدية

منذ أن أعلن اعتزاله التدريب، من فريق مانشستر يونايتد، يتلقى السير أليكس فيرجسون التكريم من جهات عديدة كان أولها جماهير الشياطين الحمر.

فيرجسون تلقى بصدر رحب هدية من صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الواسعة الانتشار، عبارة عن مجفف شعر، حيث قدمت الصحيفة الهدية عبر مراسلها في مانشستر نيل كوستيس عبارة عن، كعكة خاصة في آخر مؤتمر صحفي عقده فيرجسون كمدرب، وعلى الكعكة مجفف شعر عليه شعار مانشستر يونايتد.

المدير الفني المعتزل اشتهر بفورات غضبه في 27 عاما قضاها مع مانشستر يونايتد، وأطلق على هذه الفورات تسمية مجفف الشعر، بسبب الطريقة الصاخبة التي يصرخ فيها المدرب الاسكتلندي في وجه لاعبيه.

كوستيس مندوب الصحيفة ألقي كلمة قبل المؤتمر الصحفي أشاد خلالها بالمدرب الشهير، وقال: كانت رحلة طويلة تشكل مرآة مانشستر يونايتد لنا جميعا، كانت هناك فترات صعود وهبوط، لكن عندما تواجد السير أليكس معنا في أي مكان، من كارينجتون إلى كانساس، جلب لنا الدراما المطلوبة التي لونت صفحاتنا.

وأضاف موجها كلامه إلى فيرجسون: تواجدك معنا كالذهب، تركتنا بمفردات وجمل ستبقى في السجلات لفترات طويلة، كما تركتنا مذهولين بغضبك في مناسبات عدة، في المستقبل سننظر إلى الماضي ونشعر بالفخر لعملنا في فترة كان فيها هذا الرجل مدربا لفريقه، ولهذا الأمر نشكره.

فيرجسون شعر بالامتنان لهذه اللفتة قائلا: التعامل مع الإعلام الحديث صعب بالنسبة للمدربين، وكنت محظوظا بالتعامل مع كافة أنواع الإعلام خلال فترة تواجدي هنا.