جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وعد البحري لـGololy: هو كل حياتي.. وأسعى للحصول على الجنسية المصرية

السبت 18 مايو 2013 | 08:16 مساءً
القاهرة - سمير العفيفي
793
وعد البحري لـGololy: هو كل حياتي.. وأسعى للحصول على الجنسية المصرية

أعربت الفنانة السورية وعد البحري عن سعادتها بنجاح ألبومها الأخير «أغير حياتي» على الرغم من الظروف السياسية المضطربة التي تجتاح العالم العربي.

البحري قالت: «الحمد لله الألبوم حقق نجاحا كبيرا وأنا سعيدة جدا بهذا النجاح والذي جاء نتيجة بذل مجهود شاق ومضني، فانا سعيدة بأن هذا المجهود لم يضيع وسعادتي هذه تماما مثل سعادتي عندما حصلت على أحسن مطربة شابة عام 2012».

وفي الوقت الذي أثنت فيه وعد على محاولات المطربين في تقديم محتوى جيد أكدت على وجود مشكلة تهدد الإنتاج الفني أوضحتها بقولها: «المشكلة التي تواجه الوسط الفني سواء كان سينما ودراما أوغناء هي العمل الفني الذي يتم سرقته على الانترنت، فلابد أن تقوم الرقابة والجهات المسئولة بدورها ومنع هذه السرقات حتى تعود عجلة الإنتاج الغنائي».

بعيداً عن الفن، تقضي نجمة ستار أكاديمي وقت فراغها في سماع الموسيقى والأغاني، وتتبع كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، ومن أهم هواياتها الغوص والسباحة والمشي، وعن الأشياء التي لا تفارق حقيبتها قالت لـGololy: «أحرص دائماً على وجود بعض الأشياء داخل حقيبتي ولا يمكن ان أتركها مثل كريمات الوجه والعينين واليدين، وحرصي الأكثر على هاتفي المحمول لأنني دائمة الاتصال بأهلي بسوريا».

أقرب أصدقاء وعد في الوسط الفني هو الإعلامي المصري وجدي الحكيم الذي تستعين بخبرته في أشياء كثيرة، فيما وصفت البحري زوجها بأنه «كل حياتها»، وكشفت عن سعيها حالياً للحصول على الجنسية المصرية.