جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيمان البحر درويش: الانتخابات باطلة

السبت 18 مايو 2013 | 12:37 مساءً
القاهرة - Gololy
409
إيمان البحر درويش: الانتخابات باطلة

يبدو أن الصراع بين الفنانين إيمان البحر درويش ومصطفى كامل لن ينتهي بفوز الأخير بمنصب نقيب الموسيقيين، حيث علق درويش على ما حدث بقوله إن الانتخابات باطلة.

إيمان قال: «الانتخابات باطلة من الألف للياء ومصطفى كامل يواجه تهمة تزوير، وهيئة قضاء الدولة أشرفت عليها لأنهم سيأخذون ما يقترب من 100 ألف جنيه مقابل الإشراف القضائي، فتلك الهيئة فيها ناس تتقاضى الأموال مقابل الإشراف.. يعني مستفيدين».

نقيب الموسيقيين السابق أضاف: «هناك قرار من مجلس الدولة بأني النقيب الشرعي ولكن هم واخدينها ذراع، والشرطة لا تريد تنفيذ القرار لأسباب لا أعلمها».

درويش أشار كذلك إلى أنه سيقوم برفع دعوى قضائية على الموسيقار هاني مهنة لأنه دعا للانتخابات بما لا يقره القانون، وسأقاضي أيضاً هيئة قضاء الدولة التي أشرفت على انتخابات باطلة من الألف للياء، في حين كان عليهم التحقق من كون الأوراق صحيحة أم غير صحيحة.

الفنان المصري تحدث عن تزوير مصطفى كامل قائلًا: «مصطفى زور في أوراق رسمية تخص عضويته في النقابة، وتم تغييرها ليترشح لمنصب النقيب، لأنه عضو في النقابة من 2005 ، والقانون يشترط أن النقيب يكون عضو لعشر سنوات متصلة على الأقل، والجريمة وقعت خلاص».