جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياسر برهامي يدافع عن ظهوره مع هاني رمزي

السبت 18 مايو 2013 | 03:15 مساءً
القاهرة - Gololy
737
ياسر برهامي يدافع عن ظهوره مع هاني رمزي

برر الداعية الإسلامي الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، على ظهوره مع الفنان هاني رمزي في حلقة برنامجه «الليلة مع هاني»، بأنه لم يكن يعرف شخصه، وأن هذه هي المرة الأولى التي كان يراه فيها.

برهامي أوضح –في فيديو يرد خلاله على المنتقدين-: أنه اتفق قبل الحوار على عدم السخرية من أي طرف، وعدم تحميل كل السلبيات علي سياسة الإخوان حتى لو اختلفنا معهم، كما تعرض في اللقاء لرفض حملة «تمرد»، والدفاع عن شرعية الرئيس محمد مرسي.

وتحدث برهامي حول جولة حزب النور بأوروبا، مؤكدا أن الحزب لا يعرض نفسه كبديل للإخوان، كما زعم البعض، كما نفى التحالف مع جبهة الإنقاذ.

الداعية أضاف: «إنا مستعد للجلوس والظهور مع أي احد، طالما كان الحديث باحترام، وذلك بهدف التأكيد علي مبدأ إمكانية الحوار مع الجميع والوصول إلي جمهور لا يسمعنا».

نائب رئيس الدعوة السلفية أكد خلال الحلقة أن: مجال العقيدة مجال لا تنازل فيه ولا مجامله، وأما مجال المعاملة والتعامل والحوار، فنحن نريد الحياة في سلام مع شركائنا في الوطن، ونحسن معاملتهم مسلمهم وكافرهم.

برهامي أضاف: «إنه اتفق علي منع الموسيقي طوال فتره التصوير وتم الالتزام بذلك» متابعا، أوضحت أننا الذين نسعى لمنع الفتنه الطائفية كما حدث في قرية النهضة.

كما أنهى الفيديو بأن الأمر اجتهاد منه يقبله من يقبل، ويرفضه من يرفض موضحا أن أحد المقربين له ممن يثق فيهم استفسر منه حول موقفه من الظهور مع مذيع نصراني يسأل عن ما يقلق الأقباط.

ياسر برهام و هاني رمزي
ياسر برهامي