جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رأس خنزير في دولاب كينوين جونز بغرفة اللاعبين

الثلاثاء 21 مايو 2013 | 09:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
573
رأس خنزير في دولاب كينوين جونز بغرفة اللاعبين

أعلن نادي ستوك سيني الإنجليزي لكرة القدم، أنه سيجري تحقيقا داخليا بعدما وجد المهاجم كينوين جونز رأس خنزير ملطخا بالدماء داخل خزانته في غرفة الملابس.

لاعب الفريق بريك شيا كان قد نشر صورة لرأس الخنزير على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، حيث أشارت تقارير صحفية أن جونز ترك مقر التمرين في غاية الغضب، كما أنه رمى "طوبة" كبيرة كسرت نافذة سيارة زميله الدولي الأيرلندي جلين ويلان الذي يعتبر المتهم الرئيسي في الحادثة.

صديقة جونز كيسا عبد الله أبدت غضبها الشديد من المقلب المبالغ فيه وقالت على حسابها الشخصي بموقع "تويتر": رجال يتصرفون كالأطفال، رأس خنزير في خزانة ليس بالأمر الطريف، لا أعرف كيف توقع المسئول عن هذه الفعلة أن تكون مضحكة.

ستوك سيتي أصدر بيانا قال فيه: النادي يتناول التقارير عن حادثة حصلت في مركز التمارين بجدية، سنجري تحقيقا داخليا، وسيتم التعامل مع المسئولين عن هذا الحادث، حسب التعليمات الداخلية للعقوبات في النادي.

مهاجم الفريق الذي سيعتزل بنهاية الموسم مايكل أوين أكد أن دائرة المتهمين تتسع، وقال على "تويتر": إنه أسبوع طويل يا شباب، أشم رائحة ثأر في الهواء، رئيس النادي يشك في وايتهيد وويلان، روبرت هوت يعتبر متهما محتملا أيضا، وقال في تغريدة أخرى: والترز متهم أيضا، ولا يمكن أن نغفل كرواتش وإيثرينغتون.

وجاءت هذه الحادثة بعد أيام من تعرض سيارة أوين للرشق بالبيض والطحين قبل مباراة الفريق أمام ساوثامبتون.

كينوين جونز
كينوين جونز