جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد يوسف: تدريب الأهلي حلم لا أستطيع أن أرفضه

الجمعة 24 مايو 2013 | 04:34 مساءً
القاهرة - Gololy
356
محمد يوسف: تدريب الأهلي حلم لا أستطيع أن أرفضه

قال المدير الفني للنادي الأهلي محمد يوسف، إن تدريب الأهلي طموح وحلم أي مدرب لكرة القدم، لأنه قيمة أدبية وفنية كبيرة، مؤكداً أن الأهلي قادر على صنع المجد لأي مدرب.

يوسف وصف مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم بـ"الضعيفة"، لأن طموح المنافسة غاب عن أغلب الفرق، وأنه يطمح في الفوز باللقب ليهديه لأرواح "شهداء" النادي، الذين راحوا ضحية "مذبحة" إستاد بورسعيد.

المدير الفني للأهلي قال عن توليه مسئولية تدريب الفريق: لاشك أنها مسئولية صعبة للغاية، وفي الوقت نفسه طموح أي مدرب في مصر أن يقود فريق الأهلي، لأنه فريق بطولات وتدريبه فرصة وحلم أي مدرب، وتدريب الأهلي أمر مهم لأي شخص، لأنه قيمة أدبية وفنية كبيرة، يعرفها جميع العاملين في كرة القدم، فهو أكبر الأندية المصرية والعربية والأفريقية.

وعن عودته مرة أخرى لدور الرجل الثاني في الفريق قال: لم أفكر في هذا الموضوع، المهم الآن هو تحقيق الفوز بالدوري، خاصةً أنه "دوري الشهداء"، وسيكون اللقب أفضل شيء نقدمه للجماهير الوفية، التي ماتت وراء الفريق في بورسعيد، كما أن تحقيق الدوري سيكون شهادة نجاح تمنح مجلس الإدارة الثقة بإمكانية الاعتماد علي، وقال أعرف جيداً أن ظروف الفريق صعبة، لكنني ابن من أبناء النادي، ولم يكن أمامي سوى قبول المهمة لعدة أسباب، أهمها أن تدريب الأهلي شرف لأي مدرب في مصر، ومن الصعب أن أرفض المهمة بصرف النظر عن صعوبتها، ولم أتخيل نفسي أهرب من تلك المهمة، لأن الأهلي صاحب الفضل فيما وصلت إليه، وأثق في مجموعة اللاعبين الموجودين، لأنهم يمتلكون الخبرة، وقادرون على تخطي الصعاب.

وأكد على عودة اللاعبين المعارين للفريق قبل انطلاق دوري المجموعات للبطولة الأفريقية، موضحاً أن محمد بركات موقفه مع مدير قطاع كرة القدم بالنادي، هادي خشبة، ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، ولا يعرف ما إذا كان سيستمر مع الفريق أم لا.