جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روجيه فيدرر يقتحم عالم تويتر

السبت 25 مايو 2013 | 10:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
525
روجيه فيدرر يقتحم عالم تويتر

بمجرد تدشينه لحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وصل عدد متابعي نجم التنس السويسري روجيه فيدرر إلى أكثر من 180 ألف شخص، وقال السويسري في أول تغريدة على حسابه الجديد: "عصفور صغير أخبرني أنه لابد من الظهور في تويتر ولذا، أنا هنا".

فيدرر الذي يستهل مشواره في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، كثاني المرشحين لإحراز اللقب اعتباراً من الاثنين المقبل، انضم إلى الموقع الاجتماعي متأخرا بعض الشيء، ومع ذلك ينتظر أن ينازع عما قريب نظيره الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي يمكنه أن يزهو بأكثر من 1.8 مليون متابع على حسابه.

اللاعب السويسري الذي يستعد لأهم البطولات التي تقام على الملاعب الرملية، والتي أحرز لقبها عام 2009 قال: إنها الخطوات الأولى بالطبع، لذا سنرى كم متابع سأحصل عليه، أقترب من تويتر بحذر لكني الآن سعيد بالتجربة، إنها حقا طريقة اتصال أخرى مع الجماهير.. إنها منصة مختلفة عما قمت به في الماضي.

فيدرر الذي لديه بالفعل حساب على موقع "فيس بوك" وموقع شخصي وآخر للمؤسسة الخيرية التي تحمل اسمه، أضاف: كنت أريد أن أرى بنفسي كيف يمضي الأمر حقا مع لاعبين آخرين، ورياضيين آخرين، وأشخاص آخرين في جميع أنحاء العالم، كنت أريد أن أنتظر وأرى أولا وأن أقوم بها عندما أشعر بالراحة ، وليس بأنني مدفوع من أحد".

المتصدر السابق لتصنيف لاعبي التنس تابع في نهاية اليوم، شعرت بالرضا، وتلقيت تعليقات من جماهير ومتابعين كثر، حينها قلت لنفسي: حسنا، إنني سعيد أنني أتحت هذه الفرصة وبأن أقضي مزيدا من الوقت معهم، وسنرى كيف تمضي الأمور في المستقبل.