جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مهند يمنحك روشتة مجانية لاكتساب رشاقته.. صور

الاثنين 27 مايو 2013 | 01:33 مساءً
القاهرة ـ Gololy
819
مهند يمنحك روشتة مجانية لاكتساب رشاقته.. صور

أصبح الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» مثلا أعلى لكثير من الشباب من حيث رشاقته ووزنه المثالي، خاصة بعد أن نجح في استعادة جسمه بشكل صحي عقب فقد جزء كبير من وزنه خلال تصوير فيلمه الجديد «حلم الفراشة».

مهند أكد أن حصوله على وزن مثالي أمراً صعباً وقال: «لم يكن حصولي على هذا الجسد المثاليّ وزناً وطولاً سهلاً، بل كان نتيجة اشتغالي على تخفيضه قبل تصويري فيلمي الأخير «حلم الفراشة»، طيلة ستة أشهر كاملة».

وكشف عن سر فقدانه لوزنه بشكل سريع قائلاً: «استعنت على ذلك بمدرب فنون القتال والدفاع عن النفس (آرا قرنفل) الذي كان يدربني يومياً على الملاكمة والحركات الرياضية الخاصّة التي تحرق الكثير من السعرات الحرارية، كذلك خضعت لجلسات مساج متواصلة، وبالإضافة إلى ذلك كلّه، أدمنت رياضة المشي في الصباح والمساء، خاصةً في مشاويري القريبة والقصيرة التي لا تحتاج إلى وسائل نقل».

أما عن وسيلته في الحفاظ على رشاقته فأوضحها بقوله: «بعد أن نجحت في تخفيض وزني حوالى الـ13 كلج، كان لا بد لي من الحفاظ عليه وعدم اكتساب أي زيادة طارئة، لهذا انتسبت فوراً بعد انتهائي من التصوير إلى ناد رياضي، حيث أتدرّب فيه لعدّة ساعات في الأسبوع، في الوقت الذي اعتدت على ممارسة الرياضة يومياً في منزلي بعدما كنت سابقاً لا أفعل ذلك».

 

مهند
مهند التركي
مهند
مهند
مهند