جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار: هذا اللاعب هو سبب انضمامي لبرشلونة.. وتعاقدي بهذا المبلغ

الثلاثاء 28 مايو 2013 | 09:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
983
نيمار: هذا اللاعب هو سبب انضمامي لبرشلونة.. وتعاقدي بهذا المبلغ

وقع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على عقد انتقاله إلى نادي برشلونة، بطل إسبانيا هذا الموسم، بمقر نادي سانتوس، ليصبح بصفة رسمية لاعبا للنادي الكتالوني لمدة 5 سنوات مقبلة، وشهد مراسم توقيع العقد والد نيمار، ووكيله واجنر ريبيرو، وموفد نادي برشلونة راؤول سانليي.

نيمار سيوقع مزيدا من العقود بمقر النادي الكتالوني مع رئيسه ساندرو روسيل، على أن يتم تقديم اللاعب أمام وسائل الإعلام والجماهير، وفي نفس يوم التقديم الرسمي سيخضع نيمار 21 عاما للكشف الطبي التقليدي، كما سيتم الإعلان عن كل تفاصيل التعاقد.

صحيفة «سبورت» المناصرة للبرسا، ذكرت أن الصفقة تكلفت 58 مليون يورو، سيحصل نادي سانتوس على 28 مليونا منها، مقابل 30 مليونا للاعب.

اللاعب الدولي البرازيلي المنضم حديثاً لصفوف برشلونة الإسباني، أعرب عن سعادته بالانضمام لصفوف الفريق الكتالوني، مؤكداً أن مواطنه لاعب البارسا داني ألفيش حدثه كثيراً عن فريق برشلونة، وكان اللاعب قد أعلن قبل يومين على مختلف المواقع الاجتماعية عن انتقاله لبرشلونة بعد أن أجرى مفاضلة بينه وبين غريمه ريـال مدريد، رغم أن الأخير قدم عرضا ماليا أكثر إغراء.

نيمار قال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء فريقه مع فلامنجو في الدوري البرازيلي، والذي انتهى بدون أهداف عن الانتقال للبارسا: اللعب بجوار ميسي وتشافي وإنيستا شرف كبير، بالنسبة لي الانضمام للبارسا كان حلم وتحقق بفضل الله، وتحدث مازحاً عن مواطنه داني ألفيش زميله الجديد في صفوف البارسا فقال: هو من يلام على انضمامي للبارسا بسبب حديثه الكبير لي عن هذا النادي، ووجه نيمار الشكر لناديه البرازيلي، مضيفاً: أشكر سانتوس وأفكر الآن في برشلونة.