جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إليسا: أحتاج لوجود الرجل في حياتي.. والزواج ليس «ضرورياً»

الجمعة 31 مايو 2013 | 11:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
698
إليسا: أحتاج لوجود الرجل في حياتي.. والزواج ليس «ضرورياً»

على الرغم من الانتقادات الكثيرة الي واجهها برنامج The X-Factor والذي فاز في نسخته الأولى المشترك المغربي محمد الريفي، إلا أن النجمة اللبنانية إليسا التي شاركت ضمن لجنة التحكيم فيه شددت على أنه تفوق على برنامج Arab Idol، لافتة إلى أنه سيكون أهم برنامج بالوطن العربي.

إليسا نفت وجود أي خلاف بينها وبين مواطتها كارول سماحة التش شاركت في لجنة تحكيم The X-Factor أيضاً خلال أو بعد البرنامج، وقالت: «أنا لا أتنافس مع كارول في البرنامج، وهي كذلك. تعلمين أن «أكس فاكتور» مقسّم إلى مجموعات، وكل عضو من لجنة التحكيم لديه مجموعته من المواهب، فالمنافسة ليست بين أعضاء اللجنة في البرنامج. أما خارج البرنامج، فالمنافسة الفنية ليس لها أساس بيني وبين كارول، كل واحدة منّا لها «ستايلها» في الفن، ولذلك ما من منافسة بيننا. لم يسبق أن فكّرت في هذا الأمر أبداً».

وبعيداً عن الفن، اكدت إليسا أنها تعيش حياة مستقرة لافته إلى أن الحب ليس الشرط الوحيد لسعادة الإنسان، وقالت: «هل فقط من يعيش قصة حب يكون سعيداً؟، هو في بداية قصة الحب يكون سعيداً وبعدها «بيبطّل»، ليس شرطاً أن تكون قصة الحب هي السبب في سعادة الإنسان، هناك أشياء كثيرة تجعلك سعيدة، وأحياناً شيء بسيط جداً يغيّر مزاجي ويسعدني، والسبب في ذلك هو أنني أصبحت أميل أكثر لأن أكون سعيدة طوال الوقت، وأكون قريبة من الأشخاص الذين لديهم طاقة إيجابية، وأبتعد عن الأشخاص السلبيين».

«ملكة الإحساس» كما يلقبها محبيها أوضحت أن «الزواج» أمر لا يزعجها في الوقت الذي شددت في على أهمية وجود الرجل في حياتها، وقالت: «أنا لا أخفي شيئاً ودائماً حاضرة لتكوين عائلة إذا وجدت الشخص المناسب، ولكن هذا الموضوع لا يشغلني أبداً، لأنه ليس بالضرورة أن يكون كل فرد، متزوّجاً ولديه عائلة وأولاد، ولا يوجد شيء اسمه «ضروري»، من المؤكّد أحب أن أجد نصفي الآخر، فأنا أحب الرجل وأحب الأولاد وأحب وجودهم في حياتي، لكن ليس من السهل الحصول على الشخص المناسب، ولا أحد يعلم كيف ومتى سألتقي به».