جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نور: أعجبت كثيراً بأمير كرارة.. وهذا أهم ما يميزني

الجمعة 07 يونية 2013 | 04:54 مساءً
القاهرة - Gololy
767
نور: أعجبت كثيراً بأمير كرارة.. وهذا أهم ما يميزني

أعربت الفنانة التركية سونجول أودون الشهيرة بـ«نور» عن سعادتها بتجربتها الأولى في الدراما المصرية، حيث أنها تشارك في بطولة مسلسل «تحت الأرض» مع النجم المصري المصري أمير كرارة.

نور قالت: «وجدت تعاونا كبيرا بين الجميع، فهو فريق عمل متفاهم، وأشعر بانسجام كبير بين أفراده، ولديهم رغبة في تقديم أفضل ما لديهم، أما المخرج حاتم على فعلمت أنه مخرج محترف ومتميز، وأعماله تحظى بقدر كبير من النجاح علي مستوى العالم العربي».

وأضافت متحدثة عن أمير كرارة: «أعجبت كثيرا بالممثل أمير كرارة، وحدث بيننا انسجام كبير، وأساعده في تعلم اللغة التركية»، كما لفتت إلى أهمية تنوع ثقافات فريق العمل قائلة: «أنا تركية، والمسلسل يضم أبطالا من مصر، الجزائر، الأردن، والمخرج سوري، ولكل منا ثقافته ولهذا سيكون ذلك عامل جذب لجماهير البلدان التي ينتمون اليها».

الممثلة التركية نفت ما تناقلته بعض وسائل الإعلان عن تقاضيها مبلغ يصل لـ3 مليون ونصف دولار كأجر عن دورها في «تحت الارض»، وقالت: «هذا الرقم مبالغ فيه جدا، وأنا لا أحب الحديث عن النواحي المادية لأنه أمر خاص بيني وبين شركة الانتاج».

بعيداً عن الفن، كشفت سونجول عن منى اسمها بأنه يعني «الزهرة الوحيدة أو المتفردة»، وأوضحت أهن ما يميز شخصيتها بقولها: «شعر أن أكثر ما يميزني هو عفويتي الصادقة البعيدة عن أي تكلفات في حياتي الشخصية أو عملي الفني، أشعر أن جمالي الحقيقي ينبع من داخلي وليس من شكلي الخارجي».

 

نور التركية
نور التركية