جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عرض خيالي من موناكو لكريستيانو رونالدو

الجمعة 07 يونية 2013 | 05:34 مساءً
القاهرة - Gololy
353
عرض خيالي من موناكو لكريستيانو رونالدو

يبدو أن نادي موناكو الفرنسي يريد العودة مرة أخرى للدوري بقوة، حيث يقوم بجمع أكبر عدد من النجوم من شتى الأندية، مقابل تقديم عروض مالية قوية لا يستطيع النجوم مقاومتها.

صحيفة "آس" الاسبانية أكدت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الاسباني، قد قرر فعلاً عدم التجديد والرحيل بشكل حر في نهاية العام ٢٠١٥ ، وبحسب الصحيفة فهو يفكر بالتوجه نحو نادي مانشستر سيتي الانجليزي أو باريس سان جيرمان أو موناكو.

رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، كان قد أعلن سابقاً عن رغبته في جعل رونالدو اللاعب الأعلى أجراً في العالم  حيث يتوقع أن يرفع أجره لأكثر من ١٥ مليون يورو في السنة، لكن الصحيفة كشفت أن هذا الأمر صعب للغاية في ظل أزمة اقتصادية خانقة تعصف بالبلاد، كما أن عرض موناكو الذي تم الكشف عنه كبير جداً، حيث يعرض النادي الفرنسي مبلغ ٢٣ مليون يورو كراتب سنوي مع حوافز وعائدات قد تصل إلى ٦٠ مليون يورو سنوياً وحق استغلال صورته بشكل كامل، حيث يشاركه الريال بـ ٤٠ % منها حالياً.

عروض الأندية الباقية لا تختلف كثيراً عن عرض موناكو لكن يبقى عرض  نادي الميلياردير الروسي ريبولوفيف هو الأفضل، ومع وجود عامين حتى نهاية العام ٢٠١٥  فإن كريستيانو قد يفكر في الموضوع لأن معالم مشروع موناكو تكون قد اتضحت وقتها.