جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان.. شعر بالإهانة فأنهى صداقته بملك بوليوود

الجمعة 07 يونية 2013 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
1872
سلمان خان.. شعر بالإهانة فأنهى صداقته بملك بوليوود

منذ سنوات طويلة والخلاف مشتعل بين نجمي بوليوود شاروخان وسلمان خان، وتضاربت الأقوال حول السبب الرئيسي لهذا الخلاف، والذي نتج عنه قطيعة صارمة بين الاثنين، وانقسام فناني بوليوود إلى معسكرين أحدهما تابع للملك خان والآخر تابع للنجم الوسيم سلمان.

ولكن المؤكد حتى الآن هو أن الغيرة الفنية بين القطبين هي الدافع الخفي وراء ذلك؛ فإيرادات أفلامهما متقاربة وشعبيتهما في ذات المستوى، أما تفاصيل ذلك الخلاف فترجع إلى حفل عيد ميلاد قطة بوليوود كاترينا كيف، والذي يسميه البعض «إعصار كاترينا».

وكما روى أحد أصدقاء سلمان المقربين عن الحفل الذي أقامه شخصيًا لصديقته كاترينا بمطعم Olive bar & kitchen، استقبل الثنائي المدعوين وعلى رأسهم شاروخان وزوجته جوري خان، وخلال الحفل تطرق سلمان لفيلمه الجديد آنذاك Main Aur Mrs Khanna، وإلى رغبته القوية في ظهور ملك بوليوود معه كضيف شرف وهو ما رفضه الأخير بحجة عدم اقتناعه بطبيعة الدور.

سلمان شعر بالغضب والإهانة من رفض شاروخان خاصة أنه لم يتردد في الظهور معه شرفيًا في فيلمه السابق Om Shanti Om، وبرنامجه KBC أو «من سيربح المليون»، وأعلن أن شاروخان يدعو أصدقاءه فقط حينما يكون بحاجة إليهم ومن ثم يتنكر لهم بعد ذلك.

وعلى الرغم من محاولات الأصدقاء لإعادة المياه بين الصديقين القديمين إلى مجاريها مثل: المخرج الهندي كاران جوهر والفنان الهندي آمر خان، إلا أن الخلافات ازدادت منذ تلك الليلة خاصةً مع تبادل الاتهامات بالغيرة والسعي لإفشال كل منهما لأعمال الآخر، ولكن ما تزال محاولات تهدئة الأجواء مستمرة.

شاروخان - هوايات نجوم بوليوود
سلمان خان