جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يكشف سر خلافه مع كاسياس

السبت 08 يونية 2013 | 10:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
330
جوزيه مورينيو يكشف سر خلافه مع كاسياس

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، عن حقيقة ما دار بينه وبين إيكر كاسياس قائد النادي الملكي ريال مدريد، وأسباب استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق وتفضيله لدييجو لوبيز القادم من إشبيلية.

مورينيو روي القصة خلال برنامج كرة القدم الإسباني "بونتو بيلوتا"   والتي بدأت من نظامه المعتاد في تدريبات الفريق، بأن إجازة اللاعبين يأخذها فقط اللاعبين الجاهزين بدنياً، أما اللاعبون المصابون فيجب عليهم التمرن في صالة الحديد من أجل تجهزيهم للعودة سريعاً، لأن النادي ينفق عليهم الكثير حتى يكونوا لائقين للمباريات.

وأضاف، كاسياس الذي كان أحد اللاعبين المصابين لم يتواجد في صالة المران، وغاب لمدة 4 أيام حتى عن التدريبات الجماعية مع الفريق، وشُوهد خارج النادي حيث قام بزيارة خارج البلاد دون إذن.

وعن علاقته مع كاسياس أكد بأنه مجرد لاعب من ضمن فريق بالنسبة إليه لأنه ينظر للجميع بسواسية، كما كشف بأنه يوجد أشخاص يفضلون أن يتم التعامل معهم بطريقة مختلفة عن زملائهم وهذا مرفوض لديه، فلن يشارك إلا اللاعب الجاهز فقط.

المدير الفني السابق لريال مدريد ذكر أن هناك لاعبين كبار جلسوا على مقاعد البدلاء منهم جون تيري وواين روني، وهذا لا يخلق مشكلة بين المدرب واللاعب بحسب قوله، ومن يغضب من هذا الأمر فهي مشكلته الشخصية لأن الاختيارات تكون للأكثر جدارة وجاهزية للمشاركة.