جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زايد للرعاية الإنسانية تكرّم «أم الإمــارات» في «لمسة وفاء»

الاحد 09 يونية 2013 | 08:45 صباحاً
القاهرة-Gololy
464
زايد للرعاية الإنسانية تكرّم «أم الإمــارات» في «لمسة وفاء»

كرّمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، خلال حفل "لمسة وفاء" الذي أقيم تحت رعاية وبحضور الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، وعدد من المسؤولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي وكبار الشخصيات, في فندق قصر الإمارات.

وأكد سموّ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، الذي تسلم درعاً لرعايته وتشريفه الحفل، أن تكريم الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات).

وتسلمت مدير الاتحاد النسائي العام، نورة السويدي، درع التكريم نيابة عن الشيخة فاطمة بنت مبارك. كما تسلمت حرم السفير الأردني، نيابة عن قرينات السفراء بالدولة، درعاً تكريميا من الشيخ عبد الله بن زايد.

وتضمنت فقرات الاحتفال عرض فيلم وثائقي يرصد الإنجازات والمبادرات الإنسانية لأم الإمارات من المخرجة نهلة الفهد التي قالت إن الفيلم يوثق لإنجازات أم الأمارات في المجالات كافة، ومنها دعم التعليم والصحة والمرأة والأسرة ومجالات الرعاية الأنسانية والاجتماعية.

وقدمت الفنانة الاماراتية أحلام لوحة فنية استعراضية بمصاحبة عدد من منتسبي المؤسسة من ذوي الإعاقة من كلمات الشاعر علي الخوار وألحان الفنان فايز السعيد.

«زايد للرعاية الإنسانية» تكرّم «أم الإمــارات» في «لمسة وفاء»
«زايد للرعاية الإنسانية» تكرّم «أم الإمــارات» في «لمسة وفاء»