جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل سيواجه نيمار متاعب بسبب تسريحات شعره؟.. صور

الاثنين 10 يونية 2013 | 09:52 صباحاً
القاهرة - Gololy
1356
هل سيواجه نيمار متاعب بسبب تسريحات شعره؟.. صور

اشتهر العديد من لاعبي كرة القدم حول العالم بتسريحات الشعر العديدة، التي يرون أنهم من خلالها يظهرون على جماهيرهم بأناقة أكثر وتجدد دائم.

صحيفة "سبورت" الكاتلونية المقربة من نادي برشلونة، ذكرت عن تقارير برازيلية بأن إدارة النادي الكاتلوني وجهت النصائح لنجم الفريق الجديد البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا بأن يكون أكثر تحفظاً بشأن تسريحات شعره، حيث تطلب إدارة النادي من نيمار التعقل فيما يتعلق بقصات شعره المثيرة للجدل، وبأن يكون أكثر تحفظا على الأقل خلال الأشهر الأولى للتعاقد، خاصة بعد تقصيره شعره وصباغته باللون الأسود، في قصات كانت دائما غريبة ولافتة للانتباه، مؤكدة في الوقت ذاته أن برشلونة سيترك القرار النهائي بشأن شكل تسريحات شعر نيمار للاعب نفسه.

وأضافت بأن النادي قدم هذا المقترح لنيمار قبل الاتفاق النهائي على انتقال نيمار للفريق، وتحديدا منذ شهر مارس الماضي، ووافق نيمار على المقترح واضطر بعدها لصبغ شعره بالأسود بعد أن كان لونه أقرب إلى الأبيض، واختار له القصة التي ميزته أغلب الوقت في الفترة الأخيرة.

نيمار يعرف عنه اهتمامه الكبير بالشكل الخارجي لمظهره، مما جعله موضع انتقاد في موطنه البرازيل وخصوصا من قبل الأسطورة البرازيلية بيليه الذي انتقده في أكثر من مناسبة وقال: إن على نيمار أن يركز على لعب الكرة بشكل أفضل بدلا من التركيز على أمور أخرى كالموضة وقصة شعره.

نيمار - قصات الشعر
نيمار
نيمار
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا