جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد أول صورة لشقيقة زوجة توني بلير مع زوجها الباكستاني المسلم

الثلاثاء 11 يونية 2013 | 10:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1559
شاهد أول صورة لشقيقة زوجة توني بلير مع زوجها الباكستاني المسلم

قامت لورين بوث الأخت غير الشقيقة لزوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، بالظهور لأول مرة برفقة زوجها الباكستاني، خاصة بعدما ترددت الأقاويل مؤخراً بزواجها من رجل متزوج من سيدة أخرى، وله منها أبناء، وهو أمر محظور في القانون البريطاني الذي يحارب تعدد الزوجات.

وكانت تقارير صحفية قد نشرت أول ظهور علني للورين بوث التي تبلغ من العمر45 عاماً، وهي ناشطة سياسية واجتماعية وصحفية، مع زوجها الجديد سهيل أحمد 49 عاماً الباكستاني الأصل، حيث كانت بوث أعلنت إسلامها بعد زيارة لإيران قبل ثلاث سنوات، وسط تساؤلات ما إذا كان إسلامها على المذهب السني أو الشيعي.

صحيفة "ديلي ميل" اللندنية قالت إن ظهور لورين بوث مع سهيل أحمد، كان في شمال لندن، حيث بدت الناشطة مرتدية الزي الإسلامي بالكامل من قمة رأسها إلى أخمص قدميها، بينما ظهر زوجها الجديد مرتديا بنطالا من الجينز وجاكيتا من الجلد.

يذكر أن الناشطة والإعلامية لورين بوث كانت متزوجة من الممثل البريطاني كريج داربي، ولكنهما انفصلا بعد معاناته من إصابات دماغية خطيرة إثر حادث مروري العام 2009 وأنجبت من هذا الزواج ابنتين، وكانت قد كشفت مؤخراً عبر تويتر عن زواجها من سهيل أحمد، وقالت إنه رجل مطلق وأب لثلاثة أطفال، وإنه متدين للغاية، ويعمل سهيل عضواً منتدباً لمؤسسة خيرية مؤيدة للفلسطينيين وهو ناشط لحقوق الإنسان.

لورين بوث
لورين بوث