جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسن الرداد لـGololy: أحب هيفاء وهبي.. والشائعات تطاردني لأني أعزب

الجمعة 14 يونية 2013 | 08:10 مساءً
القاهرة - دينا المصري
655
حسن الرداد لـGololy: أحب هيفاء وهبي.. والشائعات تطاردني لأني أعزب

فنان شاب استطاع أن يحفر اسمه وسط عمالقة  النجوم ليتصدر اسمه عملا رمضانيا أو أكثر كل عام  كما انه لا ينسى جمهور السينما  فدائما ما يقدم له الجديد

حسن الرداد يظهر في رمضان القادم من خلال مسلسل «مولد وصاحبه غايب» مع النجمة هيفاء وهبي كما يشارك في مسلسل «آدم وجميلة».

الفنان الشاب تحدث لـGololy عن أعماله القادمة ومشروعاته الفنية وكذلك عن الشائعات التي تطارده في كل  مراحل حياته الفنية وتحاول النيل منه على حد قوله.

في البداية يقول الرداد لـGololy: «أجسد في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» دور عمر، وهو شاب غني من أسرة ميسورة يقع في حب إحدى فتيات الطبقة الفقيرة، وتحدث المشاكل بسبب هذه الفروق الطبقية، خاصة وأن البعض من أفراد أسرته لا يريد هذه العلاقة، وتجسد دور هذه الفتاة  الفنانة هيفاء وهبي، والمسلسل من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل».

الفنان يضيف: «فكرة إعجاب الشاب الغنى بالفتاة الفقيرة ليست وليدة اللحظة، ولكن لكل مقام مقال فمثلا  «على وانجي» في «رد قلبي» اتخذ المؤلف والمخرج القصة لتكون محورا لإسقاطات سياسية  كبيرة حول ثورة  الضباط الأحرار والخلاصة ان القصص قد تكون مكرره ولكنها دائما ما تحمل الجديد سواء في الإسقاطات السياسية أو طريقة العرض بما يناسب الوضع القائم».

ونفى الرداد ما تردد عن وقف العمل بسبب مشاكل إنتاجية، وقال: «غير صحيح فقد بدأنا فيه منذ عام تقريبا وتوقفنا لأننا لم نلحق بالعام الرمضاني الماضي لذا أعدنا استكمال التصوير لنلحق برمضان القادم».

أفضل نميمة

من ناحية أخرى نفى الفنان الشاب في حواره لـGololy كتابته وصولات أمانة، ووجود قضية مرفوعة من منتج فيلم «متعب وشادية»، وقال: «هذا الكلام غير صحيح وسأقوم بالرد عليه في الوقت المناسب»، كما نفى وجود مشاكل بينه وبين المخرج إسماعيل فاروق، وقال: «هذه أيضا شائعة  مغرضة هدفها الإيقاع بيني وبين فاروق  وكل ما هنالك أن الرجل عرض على المشاركة في فيلم «القشاش» ولكنى اعتذرت بسبب صعوبة المشاركة في عملين في وقت واحد حيث اننى أقوم بتصوير مسلسل «ادم وجميلة».

وعن أنباء ارتباطه بإحدى الفتيات اللبنانيات قال حسن الرداد: «شائعة أيضا، كما أن ارتباطي بإحدى فنانات ديو المشاهير شائعة أخرى، ولا أعلم من يطلق كل ذلك وما هدفه هل النيل من نجاحي أم وجود مادة  للنميمة فقط، وأعتقد أن أفضل نميمة بالنسبة لهؤلاء هي حياة الفنانين والمشاهير».

النار موجودة لأني أعزب

وأرجع حسن الرداد كثرة الشائعات حول ارتباطه بالفنانات على أنه أعزب حتى الآن، وقال لـGololy: «النار الموجودة سببها أنني لست متزوج، وبذلك فبمجرد حديثي مع أي فنانة، سيعتبرون الناس إعجاب أو حب أو بداية علاقة، ولكنى لن أعيش بمفردي دون أن أخالط الجميع سواء زملاء أو أصدقاء  وليس معنى هذا أنني على علاقة بهن وأقول للجميع «ياريت  تسيبونى في حالي».

وعن جديدة قال حسن الرداد: «انتهيت من تصوير دوري في فيلم نظرية عمتي مع الفنانة لبلبة والمخرج «إسلام خيري» والمؤلف عمر طاهر وأجسد دور مقدم برامج مشهور تنتشر حوله الشائعات والمعجبات، وتحدث له العديد من المشاكل التي يقرر على إثرها السفر وترك أعماله  لعمته وتجسد دورها الفنانة لبلبة التي تدير كل ذلك بمبادئ خاصة جدا تجعل من المواقف الاجتماعية والكوميدية مادة خصبة لحل كل تلك المشكلات وتحدث العديد من المفاجآت التي لا أريد الإفصاح عنها الآن».

حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد