جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقتطفات من حوار سابق للإعلامي الراحل طارق حبيب مع Gololy حول ما يجري في مصر

الثلاثاء 18 يونية 2013 | 12:12 مساءً
القاهرة - Gololy
564
مقتطفات من حوار سابق للإعلامي الراحل طارق حبيب مع Gololy حول ما يجري في مصر

طارق حبيب هو واحد من أبرز الإعلاميين ومقدمي البرامج في مصر، رحل تاركا وراءه إرثا كبيرا من البرامج التي تألق فيها كمذيع بإمكانيات متفردة.

وكان لـGololy نصيب في لقاء طارق حبيب قبل وفاته بشهور، حيث كشف رؤيته للإعلام ورأيه في عدد من الإعلاميين على الساحة.

حبيب وصف الأداء الإعلامي في القنوات الفضائية حاليا بأنه لا يعدو أن يكون «تهريجا» و«تحريضا» ليس له مبرر سوى أنه مدفوع الأجر، مشيرا إلى الجميع يجامل التيارات الإسلامية بعد فوزهم في الانتخابات وللأسف فالإعلامي الحيادي مازال مفقودا لأن الجميع أصبحوا متلونين.

كما عبر عن استيائه من معظم الإعلاميين الموجودين على الساحة حاليا وعلى رأسهم  لميس الحديدي وعمرو أديب وعمرو الليثي وهالة سرحان وتامر أمين ومحمود سعد، حيث قال إن الحديدي وأديب ينافقون الثوار، وأن موقفهم قد تغير بعد الثورة.

وأضاف أن بداية عمرو الليثي كانت على حسابه، رافضا أن يذكر التفاصيل حول ذلك الأمر،وعن رأيه في الإعلامية هالة سرحان قال إنها تستفز ضيفها وتحرضه على قول وجهات نظر معينة.

أما عن الإعلامي محمود سعد فقال إنه بدأ بداية طيبة، حيث اهتم بالغلابة ولكن بعد ما عرف المبالغ التي كان يأخذها انقلب الأمر،«كيف يدافع عن الغلابة وهو لم يساعد أحدا؟!»، وقال أن تامر أمين قد أصابه بعض الغرور، مشيرا إلى أن الغرور يهدم أصحابه على المدى البعيد.

يذكر أن الإعلامي طارق حبيب توفي عن عمر يناهز 77 عاما وذلك بعد مسيرة إعلامية حافلة امتدت لأكثر من خمسين عاما، وكانت من أبرز برامجه: «أهلا وسهلاً»، و«حروف وألوف»، و«أوتوجراف»، وغيرها.