جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بالصور.. ليلى الوهابي لاعبة مغربية تتألق مع برشلونة

السبت 22 يونية 2013 | 09:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
1615
بالصور.. ليلى الوهابي لاعبة مغربية تتألق مع برشلونة

سلطت وسائل الإعلام الإسبانية، الأضواء على اللاعبة ذات الأصول المغربية ليلى الوهابي، التي تتألق مع فريق برشلونة للسيدات وتقودهم من انتصار إلى آخر، حيث يحتل الفريق المركز الثالث حاليا في دوري السيدات وبفارق 5 نقاط فقط عن الصدارة.

ليلى الوهابي التي هاجرت عائلتها إلى إقليم كاتالونيا قبل أكثر من 20 عاما، ظهر  تألقها اللافت وأداءها المنتظم مع فريق السيدات في نادي برشلونة الإسباني، بعدما نجحت في خطف الأضواء بشكل كبير خلال مباراة سيدات "البلوجرانا" أمام فريق فالنسيا، بتسجيلها الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بتفوق الفريق الكاتالوني بثلاثة أهداف نظيفة.

فريق برشلونة جنى ثمار التعاقد مع اللاعبة الشابة عام 2006، حيث تعتبر واحدة من بين المواهب الصاعدة التي تشق طريقها بثبات في سماء النادي الكاتالوني، إذ أظهرت خلال فترة وجودها داخل برشلونة موهبتها الكروية ومهاراتها العالية، لتُصبح لبنة أساسية من لبنات كتيبة المدرب تشافي لورينس.

الوهابي مارست لعبتها المفضلة منذ نعومة أظافرها، كما استهلت مشوارها في اللعبة الشعبية الأولى عالميا مع فرق الأولاد قبل أن تنتقل إلى البلوجرانا في عام 2006، حيث تدرجت في مختلف الفئات العمرية إلى أن انتهى بها المطاف لتصبح واحدة من الأعمدة الأساسية في الفريق الأول.

اللاعبة المغربية الأصل أشارت إلى أنها تقضي العطلة الصيفية مع عائلتها بشكل شبه سنوي في المغرب، حيث تزور مدن طنجة، وتطوان، ولكنها في الوقت نفسه اعترفت بأنها لم تزر بلادها الأصلية منذ أن أصبحت لاعبة في نادي برشلونة، وأعربت عن أملها في الحصول على فرصة لحضور مباراة في كرة القدم النسائية في المغرب.

ليلى الوهابي
ليلى الوهابي
ليلى الوهابي
ليلى الوهابي
ليلى الوهابي
ليلى الوهابي