جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيلفيو برلوسكوني ينتظر أول حُكم في فضائحة الجنسية

الاثنين 24 يونية 2013 | 09:42 صباحاً
القاهرة - Gololy
353
سيلفيو برلوسكوني ينتظر أول حُكم في فضائحة الجنسية

ينتظر رئيس الحكومة الايطالية السابق سيلفيو برلوسكوني، الشهير بمغامراته النسائية، إعلان الحُكم في أول محاكمة في قضية جنسية وذلك بعد عدد كبير من المحاكمات بتهم التزوير الضريبي وجرائم مالية أخرى.

المحاكمة التي بدأت في ربيع 2011، تتمحور حول سهرات أقيمت مطلع 2010 في فيلا سيلفيو برلوسكوني الفاخرة في اركوري بضواحي ميلانو،  وهي سهرات ماجنة شاركت فيها بين نساء أخريات الشابة المغربية كريمة المحروقي الملقبة "روبي سارقة القلوب" التي كانت قاصرا في تلك الفترة.

المدعية ايلدا بوكاسيني طالبت بإنزال عقوبة أساسية بالسجن مدتها خمس سنوات عن التهمة الأولى، والتي استخدم برلوسكوني الذي كان آنذاك رئيسا للوزراء منصبه للإفراج عن الشابة روبي التي كانت موقوفة في ميلانو بتهمة الاختلاس، وأضيفت إليها سنة لأنه زاد المبالغ التي منحها إلى هذه الشابة لقاء خدماتها الجنسية، ويعتبر القانون في ايطاليا هذا التصرف جنحة.

بوكاسيني أرفقت مرافعتها بطلب قاس لمنع برلسكوني من تسلم مسئوليات عامة مدى الحياة، وفي مرافعتها التي استمرت أكثر من خمس ساعات، انتقدت بوكاسيني الملقبة بايلدا الحمراء بسبب لون شعرها وصلابتها، "منظومة دعارة من أجل تلبية الرغبات الجنسية الشخصية للمتهم سيلفيو برلوسكوني".

برلوسكوني الذي يبلغ من العمر 76 عاما تتم ملاحقته بتهمة تجاوز حد السلطة وممارسة الدعارة مع قاصر، حيث طلب الدفاع عنه تبرئته من التهم الموجهة إليه.