جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يسري فودة يتسبب في أزمة على الهواء

الثلاثاء 25 يونية 2013 | 11:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
482
يسري فودة يتسبب في أزمة على الهواء

وقعت مشادة كلامية بين الإعلامي المصري يسري فودة والدكتور محمد جودة، المتحدث باسم اللجنة الاقتصادية لحزب الحرية والعدالة، بسبب مقدمة فودة التي وصفها  القيادي الإخواني بأنها نارية.

جودة قال إن مقدمة يسري فودة تساهم في مزيد من الشحن وسكب النار التي نُريد إطفائها، فرد فودة: «يعني بقيت أنا المحرض؟، لما واحد يصف الناس بالأنجاس والخارجين في 30 يونيو بالكفار في حضور رئيس الجمهورية يبقى مين المحرض؟! ».

القيادي الإخواني طالب الإعلامي المصري بأن يقدم رؤية موضوعية بعيدا عن شحن الناس، فرد فودة- في برنامجه «آخر كلام» على قناة «أون تي في»-: «يعني حضرتك عايز تفرض عليّ أقول إيه؟ أنا أتحدث بما يقوله المواطنون لا رؤيتي الشخصية».

يذكر أن الإعلامي المصري قال في مقدمته- تعليقا على الاعتداء على الشيعة المصريين- نصها كالتالي: «في أي ملة وفي أي دين تنتهك الحرمات، ويقتل الناس ويُذبحون لمجرد أنهم مختلفون، في أي ملة وفي أي دين رئيس مصر يرى منظراً كهذا ولا يخرج علينا ولا يُعلن موقفه بشكل مباشر، لا يوجد الآن بين أيدينا معيارً يقيس مدى فشل عام كامل أكثر دقة من التفات أنظار كثير من نقاد حكم المجلس العسكري إلى القوات المسلحة في هذه اللحظات».