جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم البارودي لـGololy: سعيدة بارتداء الحجاب.. ولا علاقة تجمعني برجل

الاربعاء 26 يونية 2013 | 04:54 صباحاً
القاهرة - أحمد التوني
577
ريم البارودي لـGololy: سعيدة بارتداء الحجاب.. ولا علاقة تجمعني برجل

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي عن دورها في مسلسل "الشك" وقالت إنها تجسد فيه دور الزوجة المطيعة التي تهتم بزوجها وتسمع كلامه لأنه ملتحي ويفرض عليها ارتداء الحجاب مؤكدة أنها كانت سعيدة لارتدائه على الشاشة الرمضانية وقالت إن أصدقائها أشادوا بها في هذا الدور.

الفنانة المصرية أضافت في حوارها مع Gololy: المسلسل يناقش أكثر من قضية اجتماعية أهمها ظهور المتأسلمين وكذلك مشاكل المرأة وطغيان المال والنفوذ على العقول  وبه العديد من الإسقاطات السياسية وهو من إخراج محمد النقلي" مشيرة إلى أنها تتعاون معه للمرة الثالثة.

أما عن مسلسل العقرب فقالت: العمل مع النجم الأردني "منذر رياحنة وهو من إخراج  نادر جلال" وأجسد دور " أشجان" شقيقة منذر والتي تساعده في مهمته وتقف بجواره  وتدور  الأحداث في إطار مناقشة قضايا اجتماعية.

ريم البارودي أكدت أن المنافسة في رمضان ستكون قوية لأن العديد من النجوم الكبار ممن لهم جمهور متواجدون هذا العام وإن كان الإنتاج قليل على عكس السنوات الماضية.

ريم أضافت: إننا أمام مشكلة حقيقية وهى عدم وجود بطولة جماعية إلا فيما ندر من أعمال مثل تجربة المواطن إكس أو طرف ثالث وغيرها والخلاصة أننا أمام ثلاث مشكلات وهى  ضعف الإنتاج والبطولة المنفردة في مقابل الجماعية والغزو التركي وانحصار الأعمال الدرامية المصرية في الموسم الرمضاني.

الفنانة المصرية قالت إنها لا تخشى قيامها بدورين في رمضان مبررة ذلك بأن الدورين متنوعين وتابعت: أعتقد أن الجمهور سيكون سعيدا وهو يراني بشكل مختلف وقد قدمت العام الماضي ثلاث أعمال مرة واحدة وهي إحنا الطلبة, عابد كرمان, أهل كرامة".

أما عن السينما فقالت: أشارك في فيلم " زجزاج" وهو من إخراج أسامة عمر" في أولى تجاربه الإخراجية وبمشاركة كلا من محمد نجاتي, ميرنا المهندس" ويدور حول أربع فتيات مطلقات وأجسد دور" ريم" هي واحدة من هؤلاء التي تحاول التأقلم مع حياتها الجديدة بعد الطلاق فتصطدم بعلاقة حب فاشلة والعمل في مجمله يناقش قضايا نسائية ونظرة المجتمع للمطلقات.

ريم ختمت حديثها لـGololy بالتأكيد على عدم وجود علاقة لها بالفنان أحمد سعد رغم استمرار الشائعات التي تربط بينهما وقالت: أنا لست من النوع المتشعب العلاقات فلو قدر لي الحب أو الارتباط فسوف أعلن ولكن هذا لم يحدث  حتى الآن ولكن الشائعات لا تتركني في حالي فقد قيل عن خلافي  مع الفنان "محمد نجاتي رغم أنه صديقي وزميل محترم وسمعت أيضا عن مشاكلي مع فنانة فى الوسط  لا أعرف من هي وأعتقد أن مطلق الشائعات هذا إنسان فارغ ويقوم بعمل ذلك من باب التسلية والنيل من نجاحي.