جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الخال: أتمتع بجسم جميل.. واستصغر وصفي بالـ «دنجوان»

الخميس 27 يونية 2013 | 11:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
596
يوسف الخال: أتمتع بجسم جميل.. واستصغر وصفي بالـ «دنجوان»

في الوقت الذي لم ينكر فيه فضل جمال شكله في مسيرته الفنية، أكد الفنان اللبناني يوسف الخال أنه اشتغل على موهبته الفنية لإبراز قدرته التمثيلية بعيداً عن جمال الشكل.

الخال شدد على أنه ينزعج من وصفه بالدنجوان، وبرر ذلك قائلاً: «بصراحة كانت تفرحني كلمة «دونجوان» عندما كنت في سن الخامسة عشرة، لأنني كنت أعتقد أنها كلمة مهمة، ولكن عندما كبرت وأصبحت أكثر نضجاً ووعياً ومعرفة وتجربة في المهنة كما في الحياة أصبحت «أستصغرها»، كلمة «دونجوان» هي صفة تطلق على الشاب التي يتمتع بشكل جميل، ولكن جمال الشكل ليس كافياً ومن يتكل عليه يرسب عند أول امتحان».

وأضاف: ««حظي حلو» أن الله أعطاني شكلاً لا جميل لي فيه، وأيضاً أعطاني الموهبة التي لا جميل فيها، ولكنني عرفتُ كيف أشتغل عليها وأطوّرها»، وتابع: «أحاول أن أُبرز للناس مضموني سواء من خلال الأدوار التي أقدّمها أو عبر جديتي في الحياة».

الممثل الذي ينتظر مولوده الأول من زوجته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، يمتلك صوتاً جميلاً بالإضافه لموهبته في التمثيل، ولكنه يرفض الغناء بشكل احترافي، وعلل ذلك بقوله: «أنا أتمتع بجسم جميل أيضاً، فهل أمشي عارياً في الشارع».

يوسف أوضح وجهة نظره في رفضه الغناء قائلاً: «ما معنى أن أكون صاحب صوت جميل! أنا لست مطرباً بل ممثل وشاءت الظروف أن يكون صوتي جميلاً، والدتي تملك صوتاً جميلاً، وبالرغم من ذلك لم تعمل مطربة، يمكن أن أستثمر صوتي بعيداً عن العمل في مجال الغناء، كالغناء مثلاً في «جنريك» أو في مسلسل أو في المسرح الغنائي».