جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حمدين صباحي: قرارات مرسي ياخدها محافظ.. ومصر أكبر منه

الخميس 27 يونية 2013 | 10:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
284
حمدين صباحي: قرارات مرسي ياخدها محافظ.. ومصر أكبر منه

تعقيباً على ما جاء في خطاب الرئيس محمد مرسي، فقد وصف حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي المصري، الخطاب بأنه "ممل ولم يقل شيء جديد"، مطالبًا الرئيس بالاستقالة.

صباحي قال خلال حوار لبرنامج «آخر كلام» على قناة «أون تي في»، إن القرارات التي أعلنها الرئيس محمد مرسي في خطابه، ليست لها أي قيمة، وتعبر عن منهج مرسي وهو الهروب من القضية التي طرحها عليه الشعب، مضيفاً: شوية قرارات كان ممكن يأخذها المحافظ، ده خطاب أقل من مستوى اللحظة ومن مستوى الشعب المصري، ومن مقام الرئاسة بغض النظر عن من يشغلها.

المرشح السابق لانتخابات الرئاسة وجه رسالة للرئيس قائلاً: رئاسة مصر أكبر من طاقتك، لو كنت تريد ربنا يكون معاك اخضع لإرادة الشعب التي هي جزء من إرادة الله، والقرار الصحيح "استقل يرحمك الله"، اخضع لإرادة الشعب، ارحل كما أعلنها ميدان التحرير عقب خطابك.

وتابع: بقول للدكتور مرسي البلد محتاجة تكمل الثورة، وأنت لم تنجح في إكمال الثورة، أنت لم تكن على مستوى الأمانة التي عرضت نفسك لأن تحملها، فخير لك أن تصدع بأمر الشعب خصوصاً لو تجلت في مظاهرات سليمة، ولا تدفع أعوانك للعنف، نريد حقن دماء المصريين ونحقق أهداف ثورة 25 يناير.