جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرينا وليامز تفتح النار على شارابوفا ثم تعتذر لها

الجمعة 28 يونية 2013 | 11:58 صباحاً
القاهرة - Gololy
305
سيرينا وليامز تفتح النار على شارابوفا ثم تعتذر لها

اعتذرت لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، إلى نظيرتها الروسية ماريا شارابوفا، وذلك عن التعليقات والانتقادات حول الحياة الشخصية للاعبة الروسية وأسلوبها في التحدث إلى الصحافة.

تصريحات سيرينا وليامز، كانت قد احتوت على بعض الملاحظات الحادة حول اللاعبة الروسية، وسخرت من الطريقة التي كانت تجرى بها المقابلة، ووصفتها بأنها مملة، مضيفة أن شارابوفا لا يتم دعوتها إلى الحفلات الراقية.

وليامز لم تكتفي بالسخرية وتوجيه الانتقاد لماريا شارابوفا فقط، فقد تحدثت سلبا عن صديق شارابوفا البلغاري جريجور ديميتروف، الذي يشاع أنه كان على علاقة مع اللاعبة الأمريكية.

سيرينا أضافت: تحدثت مع ماريا في حفل للاعبين، قلت لها إذا كنت أسأت لك، أريد أن أعتذر شخصيا، أنا آسفة أن هذا الأمر حدث، أنا إذا شعرت بأنني آذيت مشاعر شخص ما، أو أسيء تفسير كلامي، فأنا أول من يعتذر للشخص الذي شعر بالاهانة، لقد قلت هذه الكلمات في محادثة شخصية، سمعها أحد الصحفيين، ولم يكن من المفروض أن تظهر هذه التصريحات في مقالة، اللوم والمسئولية أتحملها أنا نفسي تماما، لدي سنوات عديدة من الخبرة في هذا العمل، ويجب أن أكون حذرة.

شارابوفا بدورها قالت: أنا أعرف أن الكل يسعى دائما إلى رفع منافستنا إلى أعلى مستوى، أنا فقط أعتقد أنها ينبغي أن تتحدث عن إنجازاتها، وليس عن بعض المواضيع الساخنة التي تجذب الكثير من الاهتمام، إذا أرادت أن تتحدث عن شيء شخصي، ربما هي بحاجة للحديث عن علاقتها بالشاب الذي كان متزوجا، وهو الآن مطلق ويربي أطفاله.