جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يعتبر سلمان خان ولد بوليوود الشرير..أم ضحية شهرته؟

الجمعة 28 يونية 2013 | 07:25 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1019
هل يعتبر سلمان خان ولد بوليوود الشرير..أم ضحية شهرته؟

أصدرت محكمة مومباي قرار يوم الاثنين ان الممثل سلمان خان سيحاكم بخصوص قضية القتل والهروب المتهم فيها من عام 2002.

الممثل سيقدم للعدالة بتهمة القتل غير العمد، وقد منحته المحكمة مهلة لمدة شهر للمثول أمام المحكمة، فإذا ثبُتت الاتهامات لسلمان فمن المرجح أن تكون العقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 10 سنوات.

غالبية المطلعين على الصناعة ببوليوود يشعرون بأن سلمان قد يكون مستهدف بسبب شهرته، فشعبيته كنجم من الجائز أن تشكل عائقا لقضيته، ولكن قليل من المهتمين يرون أن المشاهير ما هم إلا أهداف سهلة الصيد.

ولكن يبدو ان متاعب سلمان مع القانون مستمرة منذ فترة طويلة، ولم تكن وليدة تلك القضية، حيث كان هدف لعناوين الصحف لمرات عديدة لأسباب مختلفة.

في عام 2002، اتهم سلمان خان بإصابة أكثر من خمسة أشخاص، مما أسفر عن مقتل واحد وإصابة آخرين على الرصيف بمومباي في سبتمبر 2002. وقد أمضى 17 يوما في السجن. وأوضح لاحقا انه لم يكن يقود.

وفي فبراير 2006، أدين سلمان خان بموجب قانون الحياة البرية في جودبور خلال تصوير فيلم « Hum Saath Saath Hain» في سبتمبر 1998، سلمان حكم عليه بالسجن لسنة واحدة والسجن لمدة خمس سنوات في قضايا منفصلة من الصيد غير المشروع .

ولا ينتهي الأمر عند ذلك الحد فقط بل تمتد مشاكسة السيد النبيل سلمان خان إلي رفقاء المهنة، مثل سومي علي، ايشواريا راي، كاترينا كايف، شاه روخ خان، فيفيك أوبروي.

بالصور.. أحلي اللحظات الرومانسية التي جمعت بين سلمان خان وكاترينا كايف
سلمان خان