جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هجوم مسلح على موقع تصوير مسلسل ليلى علوي وإصابة 4 من طاقم العمل

الاحد 30 يونية 2013 | 04:56 صباحاً
القاهرة - Gololy
1290
هجوم مسلح على موقع تصوير مسلسل ليلى علوي وإصابة 4 من طاقم العمل

تعرضت أسرة مسلسل "فرح ليلى" الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي إلى هجوم من قبل عناصر مسلحة أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل بمنطقة المنيل.

المخرج خالد الحجر أعرب عن بالغ أسفه واستيائه مما حدث وقال إن مجموعة من البلطجية وعناصر خارجة عن القانون، هاجموهم أثناء تصوير أحد المشاهد مشيرا إلى أن الهجوم أسفر عن إصابة أربعة من فريق العمل المسلسل، الذين تم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم وقال إن حالتهم حاليا مستقرة.

وقال الحجر إنه أثناء تصوير أحد مشاهد المسلسل في منطقة المنيل يجمع بين الفنانين فراس سعيد وأحمد إبراهيم، فوجئ فريق عمل المسلسل بمجموعة من البلطجية تحمل عددا من المسدسات والأسلحة البيضاء تتجه نحوهم بسرعة، فبادر فريق العمل بالإسراع نحو العمارة التي يتم فيها التصوير وإغلاق أبوابها، غير أن الحادث أسفر عن إصابة 4 من فريق العمل، مستغلين حالة الانفلات الأمني، معربا عن أمله في أن يعود الاستقرار سريعا على أيدي رجال الشرطة.

مسلسل "فرح ليلي " قصة وإخراج خالد الحجر وسيناريو وحوار عمرو الدالي وبطولة ليلي علوي وفراس سعيد وعبد الرحمن أبو زهرة ودعاء طعيمة ونادية خلف ونيرمين ماهر وأحمد كمال وشريف باهر، حسام شعبان، أحمد إبراهيم وسلوى محمد علي.