جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باسم يوسف: الرئيس جلده تخين.. و30 يونيو أعظم حشد عرفه التاريخ

الاثنين 01 يوليو 2013 | 02:04 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
562
باسم يوسف: الرئيس جلده تخين.. و30 يونيو أعظم حشد عرفه التاريخ

شارك الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في مظاهرات أمس 30 يونيو 2013، حيث نزل في المظاهرات المتوجهة إلى قصر الاتحادية والتي تطالب بسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي وإجراء انتخابات مبكرة.

باسم أبدى تعجبه من إنكار الرئيس مرسي للمعارضة، ووصفه المتظاهرين بالفلول، حيث كتب -على حسابه الخاص على موقع «تويتر»-: «أبو جلد تخين محتاج يشوف مين في الشارع؟.. عند الاتحادية قابلت ناس بسيطة وناس مستريحة وناس غير مسيسة، لكن بالنسبة له هم مأجورين و فلول فقط».

وأضاف ساخرا: «واضح إن لجان الإخوان الإلكترونية كلهم في رابعة وقاطعين عليهم النت ماشوفتش شتائم قبيحة يعقبها آيات قرآنية من ساعة ما نزلت.. منذ شهور كان الإسلاميون بيذلونا ان مافيش حشد من غيرهم وان لا ثورة بدونهم. اليوم أعظم حشد في التاريخ و في العالم حصل و من غيرهم».

كما رد على أعضاء الإخوان الذين يقولون أن التحرير ملئ بالتحرشات، حيث قال إن هناك حيوانات متحرشة و في المقابل جهود متطوعين لمقاومتهم، مشيرا إلى أن تركيز الإخوان على التحرش فقط «قصر ديل».

الإعلامي المصري وجه شكرا للرئيس محمد مرسي لمساهمته في الثورة وفي برنامجه، حيث قال: «لا نحتاج إلى ثلاثة خطابات ولا بيان تنحي.. مرسي كتب نهايته بخطابه الأخير.. شكرا لمساهمته في الثورة شكرا لمساهمته في البرنامج».