جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلافة معمار: لهذا خاصمتني والدتي أسبوعين.. وأنا وطليقي صديقان

الاثنين 01 يوليو 2013 | 11:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
1252
سلافة معمار: لهذا خاصمتني والدتي أسبوعين.. وأنا وطليقي صديقان

كشفت الممثلة السورية سلافة معمار أنها جربت الكثير من الأشياء قبل احترافها مجال التمثيل، وقالت: «عزفت الموسيقى ورسمت ورقصت الباليه ولعبت كرة السلّة ودرست الأدب الإنجليزي بداية، ثمّ دخلت كلية الفنون لدراسة التمثيل، لم يتوقّع أحداً أن أصبح ممثلة، الكل توقّع لي أن أصبح فنانة تشكيلية لأن الرسم كان محوراً أساسياً في حياتي».

وأضافت: «توقّفت عن الرسم تماماً منذ بدأت دراسة التمثيل، وكان أمراً غريباً... تقول لي والدتي: «ستعودين إلى الرسم في سن الـ 40»، لكنّي لا أعتقد ذلك لأن التمثيل جذبني إلى درجة لم أتوّقعها».

الفنانة السورية تحدثت عن ابنتها «ذهب» قائلة: «ذهبي غالي كتير»، وكل أولاد الناس كذلك»، وتابعت: «لديها ميول موسيقيّة وتتلقّى دروساً في العزف على البيانو».

سلافة لم تستبعد العودة لطليقها سيف الدين السبيعي، وأوضحت ذلك بقولها: «العلم عند الله! نعيش حالة من الاستقرار والراحة في الوضع الراهن، ففي بعض الأحيان يكون «الصح» هو أن تبتعد الزوجة عن زوجها وتجمعهما الصداقة، خصوصاً إن كان لهما أولاد، لم ننفصل بعد انفجار قنبلة بيننا، لم يحصل بيننا أي مشكلة، انفصالنا تمّ بالإتفاق وبإدراك منّا أن علاقتنا كزوجين غير جيدة، ومن الأفضل لنا أن نبقى صديقين ونربّي ذهب».

معمار قاطعتها والدتها لمدة أسبوعين، وقد كشفت الفنانة السورية عن سبب ذلك قائلة: «أنا شقراء بطبيعتي، وكان شعري طويلاً جداً وكان الناس يغازلونني، فجأة، خطر في بالي أن أصبغ شعري باللون الأسود، شعرت حينها بأني أحب العينين الملونتين مع الشعر الداكن، عندها خاصمتني والدتي لمدّة أسبوع».

أما خصام الأسبوع التاني فكان بسبب: «أنا جريئة في قصّات شعري، وقرّرت يوماً أن أقصّه قصيراً جداً، فعادت والدتي وخاصمتني لأسبوع جديد».