جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيفيان مراد: استثمر جمالي بطريقة تخدم فني.. ولا غرام يجمعني بملحم بركات

الثلاثاء 02 يوليو 2013 | 04:33 مساءً
القاهرة - Gololy
597
فيفيان مراد: استثمر جمالي بطريقة تخدم فني.. ولا غرام يجمعني بملحم بركات

أكدت الفنانة اللبنانية فيفيان مراد أن الله منحها صوتاً وإحساساً يحسدها عليه الكثيرات، لافتة إلى أنها تعيش في مملكة بعيدة عن الجميع ولا يستطيع أحد أن يزعجها، بالإضافة إلى جمالها الذي اعتبرته نعمة تحمد الله عليها.

فيفيان لفتت إلى أنها تستثمر جمالها لخدمة فنها، وأوضحت ذلك قائلة: «كل شيء أستثمره بذكاء، إذا كنتُ امرأة جميلة، فإنني أستثمر جمالي بطريقة تخدم فني، لأن الفنان صوت وصورة وأيضاً تواصُل في هذا العصر، إلى ذلك، الذكاء مهم جداً والأخلاق والرقي بمعنى أن تكون مسيرته الفنية كما أسلوب حياته «كلاسي» وبعيدة عن «القيل والقال» والتلوّث الفني، وكل هذه النواحي مجتمعة أستثمرها في فني كي أحقق النجاح».

الفنانة اللبنانية أعربت عن شدة إعجابها بمسيرة الفنان اللبناني ملحم بركات، مشيرة إلى أنها استفادت منه كثيراً سواء على الناحية الشخصية والعملية، وعنه قالت: «تعلمتُ منه الثقل في المواقف والألحان والمسيرة الفنية وأن أقول كلا لأشياء كثيرة وأن أعدّ للعشرة قبل أن أقول نعم، وأيضاً تعلمتُ منه التواضع».

وأضافت: «ألحان الموسيقار ثقيلة ولا يمكن لأي فنان أن يغنّيها، ملحم بركات يمكن أن يفصّل أغنية حلوة ومهضومة و«كتكوتة»، ولكن عندما يقول إنني فصّلتُ لحنا رائعاً ولا يمكن أن أعطيه لأي فنان كان وأنه سيعطيني إياه، فلا شك في أنّ هذا الأمر هو الذي يضيف إلى مسيرتي».

مراد أبدت انزعاجها من الشائعات التي روجت لعلاقة حب تجمعها بملحم بعدما رافقته في أكثر من حفلة غنائية، بالإضافة لتواجدهما معاً في أكثر من مناسبة، وتعليقاً على هذه الشائعة قالت فيفيان: «عيب هالحديث».

وعن إمكانية وقوع ملحم في غرامها باعتبارها امرأة جميلة ومقربة منها بحم العمل قالت المطربة اللبنانة: «الإمكانية شيء والواقع شيء مختلف تماماً، وهل لمجرد كوني عزباء فهذا يعني أنه يجب أن أغرم بكل شخص أتعامل معه؟ ملحم بركات يكنّ لي الكثير من المعزة وأنا مثله، وهو يميزني عن الكثيرات لأنني بحسب قوله «كلاس» وبعيدة عن الاستعراض و«الحكي الفاضي».

وأضافت:«كما قال عن بنات جيلي «هن يغنين ويرقصن ويلهين الجمهور بأشكالهن، لأن الناس يتسلون بمشاهدتهن ولكن أنت فنانة»، عندما أسمع مثل هذا الكلام لا يسعني سوى أن أقدر ملحم بركات وأن أشكره وأن أفرح بمعزته الكبيرة لي».